شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات

شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات شاهد أجمل عجائب العالم... حضور مميّز للسعودية والإمارات

إنه عالم ساحر والصور الرائعة  التي التقطتها المصوّرة كلوديا مارتن تعكس جماله الأخاذ، بحيث جمعتها في كتاب بعنوان "عجائب الدنيا" يسلط الضوء على ظواهر خلابة من الطبيعة الأم وهياكل لا تصدقها الجنس البشري  من العصور القديمة إلى يومنا هذا.

تشمل الصور الفوتوغرافية التي يبلغ عددها 200 صورة مدهشة لقطات لمدينة البتراء الأردنية وكولوسيوم روما وجزيرة ميلاو الرائعة في فرنسا. بالإضافة إلى شلالات أنجيل الرائعة في فنزويلا و Hanging Rock في أستراليا.
وقد كان لدولتي السعودية والإمارات حضور مميز ضمن مجموعة الصوّر، إذ عكست عدسة مارتن جمال المدينة القديمة في جدة، المعروفة باسم البلد (البلدة)، والتي حافظت على العمارة التراثية. كما أظهرت سحر المسجد الحرام بمكة المكرمة، الذي تتوسطه الكعبة المشرفة.
هذا وصوّر الكتاب جزيرة النخلة بدبي التي تمثل معجزة هندسية لا توصف.
وفي هذا السياق تقول مارتن: "من الشلالات إلى الصحاري، من الجسور إلى دور الأوبرا،  من الحرائق الطبيعية التي لا تتوقف أبداً إلى أكبر ثقوب من صنع الإنسان في الأرض، يشرح الكتاب القصص الرائعة عن الأماكن الاستثنائية  الشهيرة وغير المعروفة على حد سواء".