الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب

الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب الساعات الفاخرة التي ارتداها النجوم في الغولدن غلوب

امتلأ حفل الغولدن غلوب هذا العام، وكما كل عام، بالمرح والفن والأناقة، بحيث تألق نجوم ونجمات الفن السابع من حول العالم بأفخم وأرقى الأزياء والإكسسوارات.

تعرف معنا إلى أفخر الساعات التي استعان بها النجوم الرجال لإكمال إطلالاتهم الأخاذة.

ريان سيكريست:

ارتدى المذيع  ريان سيكريست ساعة Rolex Ref. 6263 Vintage Daytona على السجادة الحمراء وهي واحدة من أجمل الساعات بالعالم، ومن أغلى ما تم ارتداؤه في الغولدن غلوب، حيث يبلغ ثمنها حوالي 225 الف دولار.
وقد اكملت هذه الساعة أناقة مع بذلته المخملية من اللون البنفسجي الداكن.

إدغار راميرز:

ارتدى إدغار راميرز ساعة كارتير الأنيقة Rotonde بسعر 9300 دولار، مع رمز كارتير المطبوع عليها. وقد اظهرت هذه الساعة الرائعة أناقة بذلته السوداء وجلبت له حسن الحظ حيث عاد منزله بجائزة أفضل مسلسل.

ستيرلينغ ك. براون:

ارتدى الممثل الأسمر وبطل مسلسل This Is Us ساعة IWC Pilot’s بسعر 5250 دولار، باللون البني الشكولاتة، من الجلد، والتي تشبه في تصميمها بذلة الطيار في قصة الأمير الصغير، واختار معها بذلة من المخمل الأسود.

دارين كريس:

ارتدى النجم دارين كريس كذلك ساعة أخرى من العلامة نفسها، وهي IWC Portofino بسعر 4700 دولار، والمطلية بالفضة. وقد كانت متلائمة تمامًا مع بذلة التوكسيدو ذات الزهور الفضية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل في مسلسل هذه الأمسية.

جاسون باتمان:

ارتدى جاسون باتمان ساعة IWC Portofino Portugieser وهي بسعر 12700 دولار، وقد ظهر متألقًا على السجادة الحمراء مع زوجته ببذلته السوداء الجميلة، وعلى الرغم من عودته خالي الوفاض بعدما خسر الجائزة المرشح لها، فقد كانت إطلالته مميزة للغاية.

جون كراسينسكي:

ارتدى الممثل والمخرج جون كراسينسكي ساعة IWC Portugieser Chronograph بسعر 7600 دولار، والتي تألقت بالميناء الزرقاء الخاصة بها مع بذلته الزرقاء، وظهر رائعًا مع زوجته النجمة إيميلي بلانت على السجادة الحمراء.

نيكولاس هولت:

ارتدى نيكولاس هولت ساعة Jaeger-LeCoultre Master Ultra Thin Date بسعر 7500 دولار التي تألقت مع بذلته السوداء الكلاسيكية، وشارك هولت في فيلم المفضلة الذي كان مرشحًا لجائزة أفضل فيلم درامي ولكن خسرها.

رامي مالك:

توج رامي مالك بجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي بالغولدن غلوب، فاز الفيلم كذلك بجائزة أفضل فيلم، ولكن ذلك لم يجعلنا ننسى ساعته الرائعة من كارتير Tank MC بسعر 6750.