أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة

أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة أوبر تكشف عن نماذج منصات إطلاق وهبوط تاكسياتها الطائرة

أعلنت مؤخرا شركة أوبر انها تخطط لإتاحة خدمة سياراتها الطائرة الجديدة UberAIR أمام الركاب بحلول عام 2028. ورغم وجود نموذج أولي بالفعل للتاكسي المستقبلي نفسه، لكن الشركة تواجه حدي آخر كبير هو إيجاد طريقة يمكن من خلالها دعم نظام التاكسيات الطائرة التي ستقوم بتوصيل الركاب في تنقلاتهم.
وسيرتبط ذلك الحل بتأسيس أماكن تعرف باسم "سكاي بورتس" – وهي عبارة عن أماكن سيتم تخصيصها لاقلاع وهبوط التاكسيات، حيث يمكن نزول وركوب الأشخاص.
وأماطت فرق التصميم والهندسة التابعة لشركة أوبر النقاب عن مقترحها الأخير لأماكن اقلاع وهبوط تلك التاكسيات، وهي الأماكن التي تم تصميمها بحيث يكون بوسعها استيعاب أكثر من 4000 راكب في الساعة والبقاء داخل مساحة ثلاثة أفدنة.