10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة...

10
Loading the player...

10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة... 10 لاعبين يمتلكون طائرات خاصة إلى جانب السيارات الفاخرة...
يحرص الكثير من لاعبي كرة القدم على امتلاك العديد من السيارات والمنازل واليخوت، وذلك للتمتع والتباهي، وأيضًا لقضاء أوقات مميزة مع عائلاتهم في العطلات. 
وبعيدًا من مجال الكرة، فإن عددا كبيرا من لاعبي الساحرة المستديرة لم يكتف بامتلاك السيارات، كوسيلة لتنقل بشكل سريع، بل بعضهم يفضل اقتناء الطائرات الخاصة والأغلى في العالم كغيرهم من المشاهير. 
ومن المعروف أن لاعبي كرة القدم يحصلون على أموال ضخمة، تأتي من عقودهم مع الأندية، فضلاً عن صفقات مربحة مع مختلف الشركات.
ويقوم العديد من اللاعبين بإنفاق الكثير من هذه الأموال على شراء المنازل الفاخرة وامتلاك السيارات باهظة الثمن، وأيضًا وصل بهم الأمر إلى اقتناء الطائرات الخاصة حيث يمكنهم السفر بسرعة إلى وجهاتهم.

وفي هذا التقرير سيرصد موقع "رائد" أشهر اللاعبين في مجال كرة القدم الذين يمتلكون طائرات خاصة: 

1- كريستيانو رونالدو: 

احتل البرتغالي كريستيانو رونالدو (34 عامًا) لاعب يوفنتوس الإيطالي، المركز الأول في قائمة اللاعبين الذين يمتلكون أغلى وأفخم طائرات خاصة. 
ويمتلك لاعب ريال مدريد السابق، طائرة خاصة من نوع "غلف ستريم 650G"، والتي يستخدمها في عقد صفقاته التجارية وتصوير الإعلانات. 
وتقدر قيمة هذه الطائرة بـ 65 مليون دولار، ومن بين مميزاتها أنها يمكنها الطيران في نطاق 12.960 كم، وتبلغ سرعتها القصوى 982 كم / ساعة.

2- ليونيل ميسي: 

وفي المركز الثاني من بين أشهر لاعبي الساحرة المستديرة امتلاكًا للطائرات الخاصة، جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي (31 عامًا) لاعب برشلونة الإسباني، حيث يمتلك طائرة من نوع " embraer legacy 650". 
ويمكن لهذه الطائرة التي يصل سعرها إلى 25.9 مليون دولار، في نطاق 6.060 كم، وسرعة 834 كم / ساعة.

3- ديفيد بيكهام: 

يمتلك الإنجليزي ديفيد بيكهام، اللاعب الرياضي الأكثر نجاحًا في عالم التسويق والإعلانات، طائرته الخاصة، حيث حصد المركز الثالث في اقتناء الطائرة الخاصة الأغلى في العالم. 
ويصل سعر طائرة نجم الكرة الإنجليزية السابق، من نوع " Bombardier Challenger 350" إلى 27  مليون دولار

4- بول بوغبا: 

أما في المركز الرابع، فجاء الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، حيث يمتلك طائرة خاصة من نوع "غلف ستريم G280"، والتي يصل سعرها إلى 25 مليون دولار. 

5- زلاتان إبراهيموفيتش: 

ويمتلك اللاعب السويدي إبراهيموفيتش (37 عامًا) نجم أنجلوس جلاكسي الأمريكي، طائرة خاصة من نوع " Cessana citation longitude"، والتي يصل ثمنها إلى 27 مليون دولار. 
وتشير التقارير إلى أن إبراهيموفيتش يستخدم هذه الطائرة في أعراضه الخاصة، وتتميز بقدرتها على الطيران في نطاق 6.500 كم وسرعة 882 كم / ساعة. 

6- واين روني: 

واحتل اللاعب واين روني، نجم نادي دي سي يونايتد الأمريكي، المركز السادس في هذه القائمة، حيث يمتلك طائرة من نوع " Dassault falcon 900 lx" والتي تصل قيمتها إلى 20 مليون دولار.

7- نيمار دا سيلفا: 

حصد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، المركز السابع، اذ يمتلك طائرة خاصة من نوع "Embraer Legacy 450"، تصل قيمتها إلى 26 مليون دولار. 

8- غاريث بيل: 

أما اللاعب غاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، فيمتلك طائرة خاصة من نوع " Cessna Citation XLS " يصل سعرها إلى 13 مليون دولار. 

9- كريم بنزيما: 

ويمتلك لاعب ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، طائرة خاصة من نوع " Cessna Citation CJ4"، والتي تقدر قيمتها بـ 11 مليون دولار. 

10 - أليكسيس سانشيز: 

ويمتلك سانشيز طائرة خاصة من نوع "غلف ستريم G3000"، تقدر قيمتها بـ 9.45 مليون دولار، ويمكن لهذه الطائرة أن تطير إلى حد أقصى يصل إلى 3.820 نيوتن، وأسرع سرعة هي 500 كيلو طن. 
وتعتبر هذه طائرة من درجة رجال الأعمال، وقد حصلت على مساحة كافية لـ 13-16 شخصًا ، بالإضافة إلى مساحتين لطاقم الطائرة.