بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم

بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم بينها شاطئ خاص... تعرف إلى أغرب مطالب مشاهير كرة القدم
هناك مطالب غريبة لبعض نجوم كرة القدم في عقودهم أو عند الانتقال من ناد إلى آخر، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية متعددة.
 
ومن أبرز هذه المطالب شاطئ خاص وطائرة خاصة، ورفض السفر لبعض البلدان، وحظر ارتداء بعض الألوان.
 

نتعرف في هذا التقرير الى أغرب مطالب نجوم كرة القدم.

 
1- كريستيانو رونالدو: 
 
البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أمر العاملين لحسابه بالتوقيع على "بند السرية"، الذي يمنعهم من الإفصاح عن أي من تفاصيل حياته الخاصة، حتى بعد 70 عامًا من موت اللاعب.
 
2- جيرفينيو: 
 
طلب الإيفواري جيرفينيو أثناء لعبه مع نادي هيبي فورتشون الصيني، شاطئا خاصا وقصرا للعائلة، ومروحية خاصة وتذاكر سفر كل ما أراد السفر لبلاده كوت ديفوار.
 
3- إيمانويل أديبايور: 
 
طلب المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور قصرا مطلا على جزيرة كورسيكا ومروحية خاصة وطباخا خاصا من أجل الانتقال إلى نادي ليون الفرنسي، لكن هذه المطالب أوقفت الصفقة.
 
4- نيمار: 
 
طلب البرازيلي نيمار من ناديه باريس سان جرمان افتتاح سلسلة فنادق باسمه وتغطية تكاليف محاسب الضرائب الخاص به. مطالب نيمار لم يوافق عليها.
 
 
5- رافاييل فان دير فارت: 
 
وضع نادي ريال بيتيس الإسباني بندا في عقد لاعبه، الهولندي فان دير فارت، يمنعه من ارتداء حذاء يحتوي على اللون الأحمر، بسبب العداء الشديد بين بيتيس وغريمه إشبيلية، حيث يمثل الفريقان مدينة إشبيلية جنوبي إسبانيا.
 
6- توماس فيرمايلين: 
 
طلب توماس فيرمايلين مدافع برشلونة طلب الحصول على مبلغ 100 ألف يورو، في كل مرة يشارك فيها في مركز غير مركزه المعتاد، وهو قلب الدفاع.
 
7- دانييل آغر: 
 
اشترط المدافع الدنماركي على فريق بروندبي وضع اسم شركته الخاصة "كلوآغر" على قمصان يرتديها الفريق في المباريات على ملعبه، للموافقة على انتقاله لصفوفهم قادما من ليفربول الإنجليزي.
 
8- دينيس بيركامب: 
 
 وضع اللاعب دينيس بيركامب شرطاً في عقده مع نادي آرسنال الإنجليزي يرفض من خلاله السفر لأي بلد أوروبي آخر من أجل لعب مباريات خارج ملعبه عن طريق الطائرة.
وهذا يعني أن أي مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا في بلد لا يُمكن الوصول إليها بالقطار.