قطر تفوز على لبنان بثنائية نظيفة في كأس آسيا 2019

تمكن المنتخب القطري من تحقيق الفوز على نظيره اللبناني بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات، حيث تقام بطولة كأس آسيا 2019. 
وسجل أهداف المنتخب القطري أولًا اللاعب العنابي باسم الراوي في الدقيقة 65، أما الهدف الثاني فأحرزه اللاعب المعز علي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليفوز بهذه النتيجة على المنتخب اللبناني.  
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المنتخب اللبناني تمكن من تسجيل هدفًا في الشوط الأول ولكن قام حكم المباراة بإلغاءه بداعي وجود خطأ على أحد اللاعبين اللبنانيين. 
وبهذه النتيجة وصل المنتخب القطري إلى نقطته الثالثة ليتساوى بالنقاط مع نظيره السعودي ويتخلف عنه بفارق الأهداف، بعد أن اكتسحت السعودية كوريا الشمالية برباعية نظيفة.
وكان منتخب لبنان مكون تشكيله من: "مهدي خليل، معتز بالله الجنيدي، جوان العمري، حسن معتوق، هلال الحلوة، روبير ملكي، جورج ملكي، هيثم فاعور، وليد إسماعيل، علي حمام، باسل جرادي". 
أما تشكيل منتخب قطر فجاء كالتالي: "سعد الشيب، بيدرو كوريرا، طارق سلمان، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، كريم بوضياف، باسم الراوي، بوعلام خوخي، عبد الكريم العلي، المعز علي، عاصم عمر".