بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب"

بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب" بعد انضمام إبراهيم دياز إلى الريال... 7 معلومات عن "ميسي المغرب"

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني، منذ أيام بانضمام الإسباني إبراهيم دياز الشهير باسم "ميسي المغرب"، البالغ من العمر 19 عامًا، لصفوفه قادمًا من نادي مانشستر سيتي.
وعبر دياز عن سعادته لهذا الحدث العظيم، حيث ظهر في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، حاملًا قميص النادي الملكي رقم 21، بصحبة فلورونتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وقال إن هذا النادي كان حلمه منذ الصغر.

وفي هذا المقال نتعرف على أهم المحطات في حياة إبراهيم دياز، منذ نشأته وحتى حصوله على فرصة اللعب بالريال.

1 - يعد دياز المعروف بـ"ميسي المغرب"، لاعب كرة إسباني من أصول مغربية، ولد في 3 أغسطس 1999.
2 -  بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية شباب مسقط رأسه ملقا في العام 2010. 
3 - انتقل إلى مانشستر سيتي مقابل 200 ألف جنيه استرليني فقط، عندما بلغ عامه الـ 16. 
4 -  كانت أولى مبارياته كبديل حيث لعب بقميص الفريق السماوي في مواجهة سوانزي سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2014. 
5 -  يعرف عن دياز رفضه تمثيل منتخب المغرب في البطولات المختلفة.
6 -  شبهه البعض بالأرجنتيني ليونيل ميسي لكونه يمتلك إمكانيات قوية خاصة في التحكم بالكرة والركض بها مع عدم فقدانها.
7-هزّ شباك فريقه الحالي، ريال مدريد، خلال المباراة الإعدادية التي جمعت فريقه السابق مانشستر سيتي والريال،  قبيل انطلاق الموسم الكروي 2017/2018