أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟

أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟ أكثر 10 رياضيين جرى البحث عنهم على "غوغل" في 2018... هل لاعبك المفضل من بينهم؟

سلطت الشبكة الإخبارية "foxsports"، المتخصصة في أخبار الرياضة، الضوء على أسماء الرياضيين الذين تم البحث عنهم في محرك "غوغل" الأمريكي لعام 2018. 
ونشرت الشبكة قائمة بأسماء 10 لاعبين تصدروا محرك البحث "غوغل" ضمن الأكثر بحثًا وتداولًا لعام 2018، مشيرة إلى أنه على عكس السنوات الماضية، حيث ان القائمة لم تتضمن أسماء طالما تصدرت المحرك، كالبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي. 
واحتل هاري كين، نجم المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام، المركز العاشر، وذلك بفضل تألقه في كأس العالم وتمكنه من الفوز بجائزة هداف البطولة، حسب ما ذكرت القائمة. 
وجاء في المركز التاسع، كونر ماكغريغور، مصارع الفنون القتالية المختلطة، اذ يحظى بحالة من الاهتمام كونه بطلا سابقا لفئة الوزن الخفيف ووزن الريشة، كما ازادات شعبيته بعد نزاله الأخير أمام الروسي حبيب نورمحمدوف.
وبلغ فيليب كوتينيو، المركز الثامن ضمن قائمة اللاعبين الأكثر بحثًا على "غوغل"، اذ ان كوتينيو تصدر الصحف قبل بداية هذا العام من أجل الانتقال من ليفربول إلى برشلونة. 
أما نعومي أوساكا، لاعبة التنس اليابانية حصدت المركز السابع، وذلك بعد خطفها للأضواء حيث أصبحت أول يابانية تفوز بدوري الفردي في مسابقة "غراند سلام"، بعد تغلبها في النهائي على الأمريكية سيرينا ويليامز.
وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أن كاوهي ليونارد، لاعب كرة السلة الأمريكي، بلغ المركز السادس في هذه القائمة اذ انه حظي باهتمام كبير بين متابعي اللعبة في الولايات المتحدة والعالم بعد انتقاله إلى تورونتو رابتورز قادما من سان أنتونيو.
وفي المركز الخامس جاء حبيب نور محمدوف، اذ أحدث ضجة كبيرة في هذا العام بسبب مشهد فوزه على ماكغريغور والدخول في مشاجرة جماعية داخل وخارج الحلبة في ولاية نيفادا الأمريكية.
واحتل شون وايت، المركز الرابع في هذه القائمة وذلك بفضل شعبيته الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، نظرًا لإنجازاته الكثيرة وتحطيمه العديد من الأرقام القياسية.
أما من ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية، فجاءت ليندسي فون، البطلة الأمريكية في منافسات التزلج على الجليد، في المركز الثالث بهذه القائمة، وذلك ليس لشهرتها في عالم الرياضة فقط، بل لجمالها وحضورها القوي.
وتصف الصحف الأمريكية ليندسي فون بأنها واحدة من أيقونات الجمال في العالم، حسب ما ذكرت التقارير الصحفية. 
وجاء في المركز الثاني من قائمة أكثر 10 لاعبين بحثًا على محرك "غوغل"، أليكسيس سانشيز، حيث كثر الحديث عن انتقاله نهاية العام الماضي، وارتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد، في الصحف البريطانية.
واحتل تريستان طومسون، لاعب السلة الكندي المركز الأول في البحث على المحرك، ويرجع السبب ليس لتألقه مع فريقه، بل لارتباطه بنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان.