أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم

أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم... تعرف إليهم

يتمتع لاعبو كرة القدم الكبار بشخصية كاسحة تشبه إلى حد كبير شخصيات المصارعين وفرسان القرون الوسطى، ولذلك يجب أن يرتدوا ملابس تليق بتلك الشخصية.

لذا نلقي الضوء فيما يلي على 15 من أكثر لاعبي كرة القدم أناقة في العالم.

  1.  جورج بيست، تميز لاعب مانشستر يونايتد بأناقته في الستينات، لذا قام بإطلاق أكثر من متجر للملابس في مانشستر.

  2.  ديفيد بيكهام، سطع نجم ديفيد بيكهام في التسعينات، عندما بدأ إعلام كرة القدم بالاهتمام بالموضة والملابس، ونضج طرازه بمرور الوقت حتى وصل لذروة أناقته حاليا.

  3.  ديفيد جينولا، تألق اللاعب الفرنسي في نفس حقبة بيكهام وتميز بشعره الطويل وسترته الجذابة وعينيه الزرقاء وأناقته الفائقة.

  4.  بيب جوارديولا، تألق لاعب برشلونة السابق والمدير الفني الحالي لمانشستر سيتي وتميز باختيارات ملابسه المميزة وأناقته الإيطالية الرائعة.

  5.  بول بوجبا، يجمع طراز صانع ألعاب مانشستر يونايتد بين وسامة النينجا وأناقة أفضل العلامات، وأصدر مؤخرا مجموعتين مع شركة أديداس للملابس الرياضية وشركة سوبريم للملابس الرياضية وملابس الشوارع.

  6.  كريستيانو رونالدو، يتميز بطرازه الذي يبرز بنيته الرياضية القوية.

  7.  هيكتور بيليرين، يتميز المدافع الإسباني بطرازه الخاص، ويفضل علامتي  Fear of God وBalenciaga، والسترات الفضفاضة والسراويل رشيقة القياس قصيرة الأرجل.

  8.  ليونيل ميسي، يتميز اللاعب الأرجنتيني بطراز ملابسه الجريء الذي ظهر أكثر من مرة عند تسلمه لجائزة Ballon d’Or حيث تألق مرة في بدلة أرجوانية ومرة في بدلة حمراء.

  9.  نيمار، تتنافس العلامات الباريسية لكي يمثلها النجم البرازيلي في إعلاناتها، ولكنه يفضل لوي فيتون وBalmain، ويتميز بأسلوبه الخاص وأناقته ويفضل اللون الذهبي.

  10.  تشابي ألونسو، تميز بذوقه الجيد وعشقه للبدل الرمادية المفصلة أو المعاطف الطويلة فوق الملابس الرياضية.

  11.  أليكس أوكسليد تشامبرلين، يتميز مدافع ليفربول بأناقته وتفضيله للسراويل رشيقة القصة وابتعاده عن القصات الضيقة.

  12.  تيري هنري، يتميز لاعب الأرسنال السابق ومساعد المدير الفني للفريق البلجيكي الحالي بوسامته وحسن اختياره لبدله.

  13.  ليتون باينز، يتميز بأناقته الكلاسيكية وملابسه الفضفاضة وتصفيفة شعره الرائعة.

  14.  أندريا بيرلو، يتميز بشعره الرائع وأناقته الايطالية التي تتكون عادة من قميص مطوي الكُمَّين وسروال قماشي ونظارة شمس من أكبر العلامات أو سروال جينز داكن مع حذاء أرضي.

  15.  داني ألفيس، يلعب اللاعب لفريق باريس سان جيرمان ويتميز بأناقة زميله نيمار، كما يتألق في المعاطف الأسيوية الطويلة والسترات القصيرة ذات النقشات الجريئة.