بعد خطأ كوب القهوة... مسلسل صراع العروش يقع في خطأ ثاني أكبر

بعد خطأ كوب القهوة... مسلسل صراع العروش يقع في خطأ ثاني أكبر بعد خطأ كوب القهوة... مسلسل صراع العروش يقع في خطأ ثاني أكبر بعد خطأ كوب القهوة... مسلسل صراع العروش يقع في خطأ ثاني أكبر بعد خطأ كوب القهوة... مسلسل صراع العروش يقع في خطأ ثاني أكبر

تعرض المسلسل الأميركي الشهير جيم اوف ثرونز لموجة جديدة من السخرية بعد عرض الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل والتي مات بها الملك لاندينج وأخته سيرسي، ولكن الطريف بالأمر أن يد الملك ظهرت واضحة في لقطة من الحلقة.

وكان الملك لاندينج قد تعرض لموقف عصيب في حلقة سابقة حيث بترت يده واضطر لاستبدالها بيد ذهبية، إلا أن مشهد احتضانه لأخته ظهرت به يده الطبيعية، مما تسبب في فتح نار السخرية على المسلسل على السوشيال ميديا.

يذكر أنه لم يمر بضع أيام على خطأ فادح آخر لنفس المسلسل، حيث ظهر كوب من قهوة "ستاربكس" على المنضدة أثناء عرض إحدى حلقات المسلسل، مما دفع منتجة المسلسل للاعتذار وأتبعه ذلك تعليق من سلسلة مطاعم ستار باكس على الموضوع.

ويتابع مسلسل جيم أوف ثرونز ملايين المشاهدين عبر القارات حيث سجل عدد مشاهدات عالية في العديد من البلدان التي تنتظر أحداث المسلسل الذي يعرض له حالياً الجزء الأخير بفارغ الصبر.