انواع الزهور

انواع الزهور انواع الزهور انواع الزهور انواع الزهور

كوكبنا يدعم أكثر من ألف نوع من الزهور. ما زال عدد الأنواع المختلفة من الزهور غير معروف بالفعل  لكننا وضعنا قائمة ببعض أنواع الزهور الأكثر شهرة الموجودة في الحدائق والديكور.

نرجس

نبات الأمارلس هو نبات شهير بأزهار كبيرة تشبه الزنبق وسيقان طويلة وسميكة. يمكن العثور على الزهور العطرة بألوان متعددة. وهو معروف أيضا باسم البلادونا الزنبق.

شقائق النعمان

يُعرف النعمان باسم زهرة الرياح، وهي زهرة تشبه الخشخاش مع أزهار ملونة صغيرة. يمكن العثور عليها في العديد من الألوان، بما في ذلك الأحمر والأزرق والوردي والأبيض.

الزنبق الآسيوي

مجموعة زنبق شهيرة موجودة في الكثير من الألوان  بما في ذلك الأصفر والبراعم اللامع. الزنابق الآسيوية أقل عبقًا من زهور الزنبق الأخرى. يشار إليها أحيانًا باسم Tiger Lilies.

الأسطر النجمية

زهرة صغيرة تشبه زهرة الأقحوان عادةً ما توجد أشكال النجمة في ظلال من اللون الأبيض أو الفاتح إلى اللون الوردي الداكن. يمكن العثور على أنواع جديدة أكبر مثل أستر ماتسوموتو باللون الأحمر والبنفسجي والأصفر.

أزلية

نبات مزهر مع مجموعات كثيفة من الإزهار وعادة ما يكون في ظلال وردية أو بيضاء وعادة ما تزرع الأزالية في الهواء الطلق أو بوعاء للعرض في الأماكن المغلقة.

بيجونيا

نبات تزهر غالباً ما تستخدم في الحدائق أو بوعاء للديكور الداخلي. هناك مجموعة متنوعة من بيجونيا المتاحة والتي هي موضع تقدير لأوراقهم الملونة الزاهية والأزهار.

عصفور الجنة

زهرة غريبة اسمها تشبه الطيور الاستوائية. يتمتع عصفور الجنة بمظهر فريد من نوعه يتكون من "منقار" ملون وبتلات محببة.

ليلي

زهرة أنيقة على شكل جرس تتألف من بتلات وسيقان سميكة. زنابق الليلي هي زهرة طويلة الأمد نشأت في جنوب إفريقيا. وغالبا ما تستخدم لتمثيل الجمال.

الجريس

تشتهر أزهار كامبانولا بأزهارها الصغيرة على شكل جرس والتي يمكن العثور عليها غالبًا في ظلال اللافندر. تُعرف أيضًا باسم أجراس الكانتربري أو أجراس كانتربري وتستخدم تقليديًا كعلامة على الامتنان.

قرنفل

زهرة طويلة الأمد متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان. المعروف أيضا باسم dianthus  والقرنفل لديها تاريخ طويل من زراعة وترتبط تقليديا مع سحر والتميز.