إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي

إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل  للعناية بالرجل... منتجات مستوحاة من تقاليد الماضي

على مر السنوات، تخلى الرجال عن تقاليد الحلاقة والعناية بأنفسهم بسبب نمط الحياة العصرية العصيبة؛ ما أدى إلى نقص واضح في هذه المنتجات، وخاصة المنتجات المستوحاة من تقاليد الماضي. ومع وضع ذلك في الاعتبار، أُطلِقت العلامة التجارية البريطانية لمنتجات العناية بالرجل "هوكينز آند بريمبل" لتقدم مجموعة واسعة من منتجات الحلاقة والعناية بالرجل المصنوعة من مكونات بسيطة وطبيعية، والمستوحاة من تقاليد الماضي، لكنها لطيفة وفعالة حتى تناسب احتياجات الرجل العصري.

تُصنع منتجات هوكينز آند بريمبل في المملكة المتحدة لضمان الجودة، وباستخدام مكونات مستخرجة بطريقة أخلاقية وممارسات تصنيع عالية. وتتميز روائح هذه المنتجات أيضًا بأنها كامنة وذكورية ومستوحاة من عطور الرجال الكلاسيكية في المملكة المتحدة، وتحتوي على مشتقات من جذور نبات الجنسنج وسيقان نبات إيليمي، استنادًا إلى الوصفات الطبية والعلاجية الطبيعية ذات الطابع الآسيوي. جميع منتجات هوكينز آند بريمبل خالية من البارابينات والملونات وكبريتات لوريث الصوديوم وكبريتات لوريل الصوديوم والزيوت المعدنية، ولا تُختبر على الحيوانات.