الشيخ محمد بن راشد يشيد بالسياحة في السعودية خلال زيارته لها

10
Loading the player...

الشيخ محمد بن راشد يشيد بالسياحة في السعودية خلال زيارته لها الشيخ محمد بن راشد يشيد بالسياحة في السعودية خلال زيارته لها الشيخ محمد بن راشد يشيد بالسياحة في السعودية خلال زيارته لها الشيخ محمد بن راشد يشيد بالسياحة في السعودية خلال زيارته لها

زار سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي مع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مدائن صالح التراثية الواقعة في محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، والتي تشكل منطقة جذب سياحي مهمة في المملكة، بما تتمتع به من قيمة تراثية عالية ومكانة تاريخية كبيرة.
وتعرف سموه خلال هذه الزيارة على أهم المعالم ومكونات المدينة التاريخية والتي توصف بأنها بمثابة المتحف المفتوح، وتضم عشرات المقابر التاريخية الضخمة، واستمع إلى شرح حول تاريخ المدائن، والتي أعيد افتتاحها أمام الجمهور عام 2012، لتنضم إلى باقي المعالم السياحية في المملكة.
ونشر الشيخ محمد بن راشد صورًا على حسابه الخاص بتويتر في بداية الأسبوع للزيارة مع تعليق يقول "في عاصمة الجبال وعاصمة التاريخ والآثار.. في العلا.. حضارات تعاقبت هنا وحضارة جديدة يبنيها أخي الملك سلمان وولي عهده على أرض المملكة الحبيبة".