دبي أوبرا تتعاون مع آبل ميوزيك وتطلق تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة

دبي أوبرا، أول مسرح متعدّد الاستخدامات في دبي، والوجهة الأولى للفنون والترفيه والعروض الأدائية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، أعلنت عن شراكتها الجديدة مع آبل ميوزيك Apple Music وهي خدمة بثّ الموسيقى التابعة لشركة آبل Apple Inc. وبموجب هذه الشراكة، أصبحت لدى دبي أوبرا صفحتها الخاصة على آبل ميوزيك، بالتزامن مع إطلاقها تطبيق دبي أوبرا للأجهزة المحمولة.
  
ومن شأن صفحة التنسيق هذه أن تسمح لدبي أوبرا بإدراج مجموعة مختارة من قوائم تشغيل الأغنيات والموسيقى الخاصة، ببعض من أفضل عروضها السابقة والمستقبلية، بما فيها عروض الأوبرا، والموسيقى الكلاسيكية، والباليه، والموسيقى المسرحية، والبوب، والروك، والموسيقى العالمية، وكلها تحيي الأعمال المميّزة لفنانين أسطوريين قدّموا أداءهم في دبي أوبرا. 

ويقدّم تطبيق دبي أوبرا الخاص بالأجهزة المحمولة مجموعة من التجارب، كما يسمح بحجز التذاكر الخاصة بالعروض الحالية والقادمة، إضافة إلى حجز العشاء في مطعم شون كونولي بدبي أوبرا Sean Connolly at Dubai Opera Restaurant، وغيرها من الميزات المتاحة لحملة بطاقات دبي أوبرا. 

وبالإضافة إلى اتصال التطبيق بمنصات دبي أوبرا الرقمية كافة، يمكن للتطبيق إرسال الإشعارات التي تحتوي على معلومات ذات صلة، من ضمنها أحدث المستجدات حول عروض دبي أوبرا، وعروض المبيعات الحصرية، وتخفيضات الحجوزات المبكّرة التي تتم من خلال التطبيق. 

كما تتضمّن الشراكة بين دبي أوبرا وآبل ميوزيك، التعاون مع مبادرة "اليوم لدى آبل" Today at Apple، وهي تقام داخل متجر آبل ستور وتهدف إلى استضافة المناسبات التعليمية والثقافية مجاناً لعملاء آبل. تحمل المبادرة الجديدة التي اثمرها التعاون بين دبي أوبرا وآبل ميوزيك اسم "سلسلة الفنون الأدائية" Performance Arts Series وهي عبارة عن مجموعة من الجلسات الحوارية مع الفنانين والمبدعين سوف تقام في متجر آبل ستور بدبي مول، وتمتاز بتجارب حصرية وتفاصيل عن كواليس العروض والشراكات الفنية مع دبي أوبرا.  

في هذا الصدد، يقول جاسبر هوب، المدير التنفيذي لدبي أوبرا: "يسعدني أن أعلن عن هذه الشراكة مع آبل ميوزيك، والتي ستسمح لدبي أوبرا بترسيخ موقعها كوجهة ثقافية ومركز رئيسي  للترفيه الحيّ في المنطقة. فمن خلال العمل معاً سوف نتمكّن من استضافة أفضل الفنانين وأفضل الإنتاجات من مختلف الأنماط الموسيقية، لترفيه جمهورنا مباشرةً ورقمياً على حد سواء، كما سيتسنى لنا أن نستخدم التكنولوجيا لمساعدتنا في التواصل مع جمهور أكبر يشاركنا حبنا لأجمل الموسيقى من أنحاء العالم."