نظرة داخل أحدث فنادق دبي وأكثرها فخامة

نظرة داخل أحدث فنادق دبي وأكثرها فخامة نظرة داخل أحدث فنادق دبي وأكثرها فخامة نظرة داخل أحدث فنادق دبي وأكثرها فخامة نظرة داخل أحدث فنادق دبي وأكثرها فخامة نظرة داخل أحدث فنادق دبي وأكثرها فخامة

دبي من المدن العالمية التي تبهرنا باستمرار بمظاهر الرفاهية والتكنلوجيا المتطورة التي تقدمها. وتعتبر الفنادق، بمختلف فئاتها، أبرز مظاهر الرفاهية التي تشكّل نقطة أساسية في قطاع السياحة بالإمارات، بحيث تتميّز فنادق إمارة دبي بتصميم هندسي، داخلي وخارجي، استثنائي وعصري، كما انها تضم مختلف مظاهر الراحة والرفاهية التي تناسب مختلف الأذواق والحاجات.
ومن أجدد الفنادق والمنتجعات المثيرة للاهتمام في دبي قصر الزمرد كمبينسكي، الذي يُعدّ من أفخم فنادق المدينة التي تضم مطاعم حائزة على نجمة ميشلان.
 يقع الفندق غرب بالم جميرة، ويطل على مياه الخليج التركوازية، مع إطلالة رائعة على المدينة. وهو مستوحى من قصور القرن الثامن عشر بأوربا.
 يبهر الفندق بمميزاته كل من يزوره، فهو  يحتوي على ثريا ضخمة رائعة تضم 40 ألف كريستالة من Swarovski بالإضافة إلى 6399 ثريا أخرى منتشرة في أرجاء الفندق. كما يتميّز  برخام وردي برتغالي، ويمكن لزوار الـ 391 حجرة الاستماع بالديكورات المطلية بالذهب عيار 24 قراط، بالإضافة إلى 10 فيلات هي الأكثر فخامة على الإطلاق.
حدائق الفندق مصممة لتشابه حدائق فرساي الشهيرة بفرنسا، وحولها هناك حجرات خاصة تطل عليها، مع حمامات سباحة مغطاة، وصالات صحية، وخدمة غرف جاهزة على مدار اليوم لخدمة الضيوف.
أيضًا يطل الفندق على شاطئ بطول نصف ميل، ومنتجعين صحيين، مع حمام سباحة عملاق للغاية، ومطاعم يطهو بها أعظم الطهاة من حول العالم.