أجمل الوجهات السياحية للعام 2019

أجمل الوجهات السياحية للعام 2019 أجمل الوجهات السياحية للعام 2019 أجمل الوجهات السياحية للعام 2019 أجمل الوجهات السياحية للعام 2019 أجمل الوجهات السياحية للعام 2019

مع اقتراب نهاية العام 2018، يبدأ الكثيرون بالتخطيط لرحلاتهم القادمة، سواء لفصل الربيع أو الصيف. فإن كنت بدورك تبحث عن وجهة جديدة ومثالية لقضاء إجازة لا تنسى، إليك أبرز الوجهات السياحية للعام 2019 والتي تناسب مختلف الأذواق، كمحبي المغامرة والاستجمام وتذوق الأطعمة الفريدة.


لمحبي الرومانسية - كونوي والاس:


هذه الوجهة هي الأفضل للراغبين بالهرب من ضغوطات الحياة اليومية، إذ تمنحهم تجربة تحبس الأنفاس بين جبالها وبحرها. كما انها تتميّز بالعديد من المعالم السياحية المهمة.


لمحبي الشمس المشرقة - جزيرة كريت باليونان:


جرب شيئاً مختلفاً في اليونان هذه المرة بعيدًا من المعالم الأثرية الشهيرة في أثينا، وذلك من خلال زيارة جزيرة كريت حيث الشمس المشرقة طوال اليوم، والطقس الرائع.


لمحبي الهدوء - سلوفانيا:


لمحبي الهدوء والصمت ننصحك بزيارة سلوفانيا، حيث يمكنك استئجار الدراجات الهوائية للتنزه حول الحدائق أو المشي أو الاسترخاء، خاصة مع توفر الأندية الصحية والرياضية، حيث تستطيع أخذ حمامات الساونا والتدليك.


لمحبي الحياة البرية - ليمون بكوستاريكا:


جنة أرضية ومكان رائع سواء للاسترخاء أو لمحبي الطبيعة، فهي تقدّم عدداً من الأنشطة المتنوعة مثل ركوب قوارب الكاياك أو السباحة مع السلاحف، بالإضافة الى احتوائها على العديد من الشواطئ والمطاعم.


لمحبي المغامرة - البرازيل:


2019 هو الوقت الملائم لتقوم بمغامرة جديدة، وهذ المرة في غابات البرازيل، حيث يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الاستكشافية بالطبيعة الرائعة في البلاد.