لمناسبة رأس السنة الجديدة... استمتع بأروع عروض الألعاب النارية في هذه العواصم العالمية

لمناسبة رأس السنة الجديدة... استمتع بأروع عروض الألعاب النارية في هذه العواصم العالمية لمناسبة رأس السنة الجديدة... استمتع بأروع عروض الألعاب النارية في هذه العواصم العالمية لمناسبة رأس السنة الجديدة... استمتع بأروع عروض الألعاب النارية في هذه العواصم العالمية لمناسبة رأس السنة الجديدة... استمتع بأروع عروض الألعاب النارية في هذه العواصم العالمية

يترقب الكل احتفالات رأس السنة الجديدة حول العالم لاستقبال العام الجديد مع الأصدقاء والعائلة، بحيث يسعى الجميع للاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مميّزة ولا تنسى. ومن بين مظاهر الاحتفالات الفريدة التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر هي عروض الألعاب النارية التي تتسابق مختلف العواصم العالمية لتكون عروضها الأجمل والأروع. تعرف معنا الى أفضل عواصم العالم لحضور عروض رأس السنة النارية. 


دبي:


ستتم عروض الألعاب النارية لرأس السنة الجديدة في برج الخليفة، أطول مباني دبي، ويمكن مشاهدة هذه الألعاب من الكثير من الأماكن حول المدينة.


لندن:


الألعاب النارية على نهر التايمز تحظى بالاعجاب كل عام، حيث تحيط بعجلة لندن الضخمة الألوان المبهجة للألعاب النارية.


هونج كونج:


تتمتع الألعاب النارية في مدينة هونغ كونغ بشهرة كبيرة أيضًا ، وذلك لامتلاكها آلاف الأضواء الساطعة التي تتلألأ فوق ميناء المدينة الجميل.


سيدني:


تقدم مدينة سيدني عروضا سنوية رائعة للألعاب النارية للعام الجديد، حيث نرى طيفًا مذهلًا من الألعاب النارية التي يتم إطلاقها من مرفأ ميناء سيدني.


باريس:


يمكنك الاحتفال ببداية عام 2019 في المدينة الأكثر جمالًا ورومانسية في العالم باريس، وسيتم استبدال الألعاب النارية المشهورة بها المدينة هذا العام بعرض ضوئي، وهو يعد بأن يكون مميزًا ومذهلًا وأكثر صداقة للبيئة.


نيويورك:


يمكنكم الاحتفال هذا العام بالسنة الجديدة في التايمز سكوير، وهو أحد أشهر الأماكن للاحتفال بهذه المناسبة في العالم، حيث الألعاب النارية وسقوط الكرة عند الساعة الثانية عشرة.