تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها

تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها تقنيات وقطع عصرية ستغير شكل المنازل في 2019 ... تعرف إليها

تتغير حياتنا كل يوم نتيجة للتكنولوجيا وتطوراتها المتسارعة، هذا بالطبع يؤثر على كل الأمور ومنها حتى شكل منزلنا والقطع التي نقتنيها به، وهنا سنتحدث عن قطع عصرية ومرفهة ستدخل بيوتنا في عام 2019.

الأدوات التكنولوجية الحديثة:

الأدوات التكنولوجية الحديثة مثل أليكسا، وآبل بتطبيقاتها، وغيرها من المنتجات التي تغير شكل الحياة، وتؤثر علينا بصورة واسعة في منازلنا تحتاج إلى أدوات تكنولوجية حديثة لاستخدمها مثل النظارات والسماعات، ووسائل التحكم في ادرجة الحرارة، والتحكم في تكنولوجيا المنزل عامة.

صالة الرياضة المنزلية:

منذ الثمانينات وأصبح من السائد أن يرغب أصحاب المنازل الفخمة في الحصول على صالة ألعاب رياضية وسبا منزلي فخم في منازلهم، والآن هناك الكثير من الخيارات المذهلة التي يمكن إضافتها إلى صالات الألعاب الرياضية المنزلية، ولكن بالطبع تتطلب مساحات كبيرة والكثير من المال.

الحمامات ذات الإطلالة الرائعة:

الحمامات واحدة من أهم غرب المنزل، وفي 2019 سيتطلب الحصول على حمام ممتاز أن يكون مطلًا على منظر طبيعي جميل، بالإضافة إلى الإضاءة المميزة، فكل ذلك يبعث على الاسترخاء والشعور بالفخامة.

مكان للعمل:

لم يعد العمل في المنزل مكانه المكتب فقط، بل أصبح من الشائع تخصيص جزء كامل من المنزل ليصبح منطقة للعمل، البعض  حتى يرغب به بجوار الحديقة أو المسبح لإضفاء مزيد من الصفاء النفسي عليه.

حوائط زجاجية كبيرة:

واحدة من الموضات الحديثة في المنازل الكبيرة الحوائط الزجاجية الكبيرة التي تغطي جدرانا كاملة من المكان، خاصة التي تطل على حديقة كبيرة أو المحيط والبحر .