تعاون فريد بين "أمونجست فيو" الإماراتية وNBA... 7 قطع محدودة يمكن ارتداؤها خارج الصالات الرياضية

تعاون فريد بين "أمونجست فيو" الإماراتية وNBA... 7 قطع محدودة يمكن ارتداؤها خارج الصالات الرياضية تعاون فريد بين "أمونجست فيو" الإماراتية وNBA... 7 قطع محدودة يمكن ارتداؤها خارج الصالات الرياضية تعاون فريد بين "أمونجست فيو" الإماراتية وNBA... 7 قطع محدودة يمكن ارتداؤها خارج الصالات الرياضية

أعلنت "أمونجست فيو"، العلامة الناشئة التي تتخذ من مدينة دبي مقرّاً لها والمتخصصة بابتكارات نمط الحياة والأزياء المستوحاة من ثقافة الشارع، عن إبرامها اتفاقية تعاون مشتركة مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية NBA لإطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء بعنوان هوم/ أواي.
وتستمد تشكيلة "هوم / أواي" المصغّرة إلهام عناصرها من الحضور الأصيل للأزياء الرياضية الخاصة بكرة السلة مع التركيز على القيم الإبداعية العصرية لإمارة دبي، وذلك ضمن 7 قطع محدودة الإصدار من الملابس التي يمكن ارتداؤها خارج الصالات الرياضية.
وتتضمّن التشكيلة بدلة رياضية كاملة وسراويل قصيرة مصنوعة من مواد عالية الجودة والتحمل، وحقيبة خصر متألقة بنسيج مقاوم للتمزق، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الكنزات والتصاميم الكلاسيكية من الكنزات المزودة بقبعات والمزدانة بلمسات نهائية مطرّزة بالتوشيحات اللونية المرقّطة وتقنيات طباعة الشاشة الحريرية القديمة.
وجرى تصوير وإخراج الكتيّب المصوّر للتشكيلة بعدسة مصوري السينما المرموقين شيب موها وشندي، وعلى خلفية بصرية تبرز شوارع المدينة التقليدية لحيّ ديرة وملاعب كرة السلة الناشئة في حيّ السطوة، والمناطق السكنية البديعة في مدينة جميرا بإطلالة خلابة للساحل الجنوبي الشرقي من الخليج العربي، وكل ذلك وفق رؤية فنية تتكامل أبعادها مع الألوان والتصاميم المرتبطة ثقافياً بالموضوع الأصلي للمشروع بكل تجلياته المتمثّلة بإمارة دبي.
تأسست "أمونجست فيو" عام 2013 وفق رؤية إبداعية مستوحاة من التقاليد الإماراتية المفعمة بالبساطة والقيم العملية، وتسعى العلامة الإماراتية الرائدة في تقديم أزياء تتبنّى توجهات الموضة الخاصة بالشارع على مستوى المنطقة، إلى دمج مفردات الحضارة المحلية مع أرقى التفاصيل المميزة التي تكتنف أزياء الشارع، حيث تستوحي الدار إبداعاتها من التنسيقات والتصاميم الغربية من دون التخلّي عن الانعكاسات الثقافية المتأصلة في المنطقة.
وتبدأ حكاية الإلهام من مهد العلامة في دبي لتنسج في عناصرها مقتطفات تستوحي أساساً من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حيث تمضي في مسارها معتمدة على تفاصيل تعكس طابع البلاد لتستأثر بالذهب والشواطئ الحيوية، وأفق المدينة المزدان بالجمال العمراني. وتوائِم التشكيلة الجديدة بين مفردات الماضي والحاضر، حيث تستعين بأقمشة قطنية متوسطة الخفة مع خيارات شبكية راقية من البوليستر والنايلون.