لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018

لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018 لمحبي السفر... إليكم قائمة بأفضل الوجهات السياحية لديسمبر 2018

ها قد بدأ الشتاء، وبدأ كل شخص يختار وجهته السياحية القادمة لشتاء 2018/2019، وهناك الكثير من الأماكن التي تستحق الزيارة حول العالم. ولكن في موسم البرد هذا لا ننصحك سوى بأماكن دافئة تستمع فيها بوقتك، وتتعرف الى بلاد جديدة رائعة، وذلك عبر ثلاث وجهات سياحية مميزة اخترناها لك.

كمبوديا:

لا تملك كل يوم الفرصة لزيارة منتجع سياحي بمساحة 1247 قدم. ولكن في الحقيقة شينتا ماني وايلد Shinta Mani Wild  ليس منتجعًا عاديًا على الإطلاق في كمبوديا، وهو يقع جنوب حديقة كاردموم الوطنية، وعلى بعد ثلاث ساعات قيادة من العاصمة فانوم بين. وهذا المنتجع يفتح ابوابه في 21 ديسمبر، ويحتوي على 15 جناحا فقط، فيها لا مجال سوى للرفاهية الشديدة. والطعام كله من الطبيعة النقية، والأنشطة تتضمن رحلات مشي للتعرف الى المنطقة بمساعدة مرشدين متخصصين، بالإضافة إلى الرحلات بالقوارب.

برلين:

أوروبا في موسم العطلات وأعياد رأس السنة مكان مميز لا يضاهيه أي مكان آخر في العالم، مفعم بالأجواء الاحتفالية التي ننصحك بتجربتها، ولو لمرة واحدة في العمر. العاصمة الألمانية تحتفل بالكريسماس بعدة طرق تقليدية. وهناك ميدان شهير يدعى Gendarmenmarkt والذي يحتوي على العديد من المنتجات والأطعمة، بالإضافة إلى  الموسيقى والعروض الراقصة، وكذلك ميدان Alexanderplatz والذي يحتوي على سوق مع هرم للكريسماس مزين باكثر من 5000 وحدة إضاءة.

جنوب التيرول في إيطاليا:

سواء كانت خطتك التزلج على المنحدرات أم لا، هذه المنطقة في إيطاليا سحرية تمامًا، ولا يوجد مكان يضاهيها في السلام المحيط بها. ننصحك بتجربة Bühelwirt في قرية سان جياكومو وهو فندق تاريخي، مالكه الآن من الجيل الرابع لأصحابه. وتمت إضافة عشرين غرفة إليه، بالإضافة إلى مطعم وناد صحي، كلها مصممة بخطوط تتناسب مع الطبيعية حول الفندق.