حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل

حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل حافلة ذات طابقين تتحول لفندق... إليك التفاصيل
إذا كانت مقاطعة ديفون بالمملكة المتحدة جزءا من مخطط سفرك هذا الصيف، فلدينا مقترح مبتكر لمكان إقامتك، وهي حافلة ذات طابقين، ولكنها تختلف عن مركبة المواصلات التقليدية عتيقة الطراز، فنحن نتحدث عن بار خاص وحوض مياه ساخنة، حيث عرض موقع Sykes Holiday Cottage منزل العطلات الفاخر هذا مؤخرا مع تزايد شعبيته.

مواصفات فريدة

يتضمن السطح العلوي غرفة معيشة فسيحة ومكتبة حميمية مكتظة بكتب أجاثا كريستي الكلاسيكية، إضافة إلى مشغل اسطوانات فاينيل وراديو يعود إلى خمسينات القرن الماضي بجانب أريكة وجهاز تلفزيون، أو يمكن للضيوف قضاء الأمسية في المنطقة الخاصة بتناول الطعام أو المطبخ، ليتمتعوا بالنظر للطبيعة الغناء المحيطة من نوافذ السطح العلوي.
تقع غرف النوم المزدوجة في خلفية الحافلة وتتضمن غرفة نوم مزدوجة وسريرا يتحول إلى أريكة مع ستارة لضمان المزيد من الخصوصية، أما دورة المياه وغرفة الاستحمام فتقعان في الطابق السفلي، وقد أعيد ترميم المنزل الفاخر ليستعيد مجده السابق مع بعض الإضافات بالطبع، ويقع الفندق المعروف باسم "بيرترام هوتل" في ريف هارتلاند.