بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين

بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين بالصور... أحدث جسور فيتنام يستند على يدين عملاقتين

حازت فيتنام شعبية كبيرة وسط السياح مؤخراً، بفضل معالمها الطبيعية والمعمارية العديدة، إضافة إلى أنها مقر جسر مذهل يطلق عليه Cau Vang كاو فانج أو "الجسر الذهبي"، وهو الجسر الذي أثار ضجة وصار مثار إعجاب العالم أجمع.

جسر مميز

يقع الجسر الرائع في منطقة تلال با نا بالقرب من منطقة دا نانج بوسط فيتنام، وهي منطقة يتوافد عليها السياح كل عام، ويبلغ ارتفاع الجسر الذهبي 1400 متر فوق سطح البحر ويمنح زواره إطلالة رائعة على الريف المحيط، ويمتد بطول 150 متر محاط بزهور أقحوان لوبيليا. ولكن اليدين العملاقتين اللتين تسندانه من أسفل هما الشيء الذي يميزه عن غيره، ويعود الفضل في هذا التصميم لشركة  TA Landscape Architecture التي استغرقت عاما واحدا لبناء الجسر المميز.
وعبر مدير التصميم بالشركة ومؤسسها فو فين عن فخر الشركة باهتمام العالم أجمع بتصميمهم، مؤكداً أنهم يعكفون حالياً على مشروع مشابه في مجال الأنابيب، وهو بناء جسر فضي يبدو كخصلة من شعر الرب تتصل بالجسر الموجود في تلال با نا.
وذكرت بهذا الخصوص مجلة "ناشيونال جيوجرافيك" – نقلاً عن تقارير محلية – أن هذا الجسر يعد جزءًا من مشروع قيمته ملياري دولار لجذب السياح والزوار إلى المنطقة.