أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها!

أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها! أفضل منتجات هذا الأسبوع... تعرف إليها!

صدرت على مدار الأيام القليلة الماضية مجموعة من المنتجات والأجهزة التي من شأنها أن تلبي احتياجات كثيرين.

ونلقي الضوء فيما يلي على أفضل 9 من هذه المنتجات :

  1.  يخت Q30 الكهربي من Q-Yachts : صممت Q-Yachts يختا يتمتع بهدوء كامل بفضل تصميمه البسيط وتمتعه بتقنيات حديثة، حيث يتمتع بهيكل ذي تصميم هيدرو/ ديناميكي مطور يترك أقل أثر على الماء، ومحرك لا ينتج أي إنبعاثات ملوثة، ويمكن التحكم في اليخت بالمفاتيح التقليدية أو من خلال تطبيق على الهواتف الذكية.

  2.  جهاز إعداد القهوة Nespresso Barista : مزود بشاشة تعمل باللمس، واتصال عبر البلوتوث وتصميم أنيق، ويستخدم لإعداد عدة أنواع من القهوة، ويبلغ ثمنه 179 جنية استرليني.

  3.  مجموعة راسفيت من Gosha Rubchinskiy : تعاونت شركة Rassvet مع متجر الزلاجات OKTYABR بالعاصمة الروسية، موسكو، لإنتاج مجموعة منتجات مستوحاة من مناطق روسيا للتزلج على الجليد، ومحفور عليها كتابة بالسيريالية بخطوط مختلفة، وتشمل المجموعة قمصانا كبيرة القياس طويلة الأكمام وألواح تزلج.

  4.  سيارة مرسيدس بينز a class صالون : تعتبر تلك السيارة أرخص سيارات الشركة الألمانية، وتتمتع بمحرك بترولي تربوتشارجد رباعي الاسطوانات وخزان وقود بسعة 1.3 لتر، أو محرك ديزل رباعي الاسطوانات بخزان وقود 1.5 لتر، ويتوقع أن تصدر في الأسواق بنهاية العام الجاري، وأن يبلغ ثمنها 26500 جنية استرليني.

  5.  قلعة هوجروتس من ليجو : ستصدر الشهر القادم، وستتكون من 6 آلاف قطعة، لتصبح ثاني أكبر مجوعات ليجو على الإطلاق، وستمكن المجموعة محبي سلسلة هاري بوتر من بناء القاعة الكبيرة وغرفة الأسرار وكوخ هاجريد وأجزاء أخرى، ويبلغ ثمنها 349.99 جنية استرليني.

  6.  ساعات غوص U1  من Unimatic : كشفت Unimatic عن 4 نسخ جديدة من موديل ساعة غوص U1، وتتضمن الأربعة تصميمات هيكلا من الصلب المقاوم للصدأ، وكريستالة يبلغ سمكها 2.5 ملم، ولكنها تختلف من حيث الشكل، ويبدأ ثمن الساعة من 400 جنية استرليني.

  7.  ذراع ألعاب Hori GameCube من Nintendo Switch : مع إصدار النسخة الجديدة من لعبة Super Smash Bros Ultimate  في ديسمبر القادم، تستعد شركة Hori لإعادة إصدار ذراع التحكم الكلاسيكية الذي يتصل بجهاز Nintendo Switch عبر كابل USB.

  8.  تعاون مصمم الأزياء الفرنسي، هنري هولاند، مع مجموعة Papier لإنتاج مجموعة أدوات مكتبية تشمل بطاقات وبطاقات دعوة ودفاتر ملاحظات ومجموعات مكتبية احتوت بعضها على عبارات نابية، ويبدأ ثمن المنتجات من 1.09 جنية استرليني.

  9.  تعاونت علامة Caran d'Ache مع Nespresso لإنتاج مجموعة حصرية من "قلم 849" الحبري الكلاسيكي الذي صنع من كبسولات القهوة بعد إعادة تدويرها، وتميز القلم بلونه الأزرق وجسمه المسدس مع سن معدني، ويبلغ ثمنه 34.99 جنية استرليني.