رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20 الجديد ومخططات الشركة المستقبلية

رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20  الجديد ومخططات الشركة المستقبلية رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20  الجديد ومخططات الشركة المستقبلية رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20  الجديد ومخططات الشركة المستقبلية رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20  الجديد ومخططات الشركة المستقبلية رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20  الجديد ومخططات الشركة المستقبلية رئيس علامة Honor يكشف لموقعنا مميزات هاتفHonor View 20  الجديد ومخططات الشركة المستقبلية

حجزت شركة "هونر"،  الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، مكانة مميزة لنفسها في العالم الرقمي الذي يشهد تطوراً خيالياً في وقت قياسي. وقد باتت منتجات الشركة الاستثنائية محط أنظار الجميع، لاسيما مع إطلاق هاتفها الثوري الجديد Honor View 20 رسمياً في باريس بفرنسا، كونه مصمم بأعلى المعايير ويضم خصائص وتقنيات تحبس الأنفاس.
وللاطلاع على مميزات هاتف Honor View 20 ومخططات الشركة المستقبلية، كان لنا لقاء حصري مع رئيس علامة Honor في الشرق الأوسط وإفريقيا كريس سان بايغونغ.

أخبرنا أكثر عن انتشار هاتف Honor في الشرق الأوسط وعن نموه في السوق؟ 

عام 2018 قرّرت شركة "أونور" أن يصبح هاتف "أونور" ماركة مستقلة وبالفعل لمسنا إنجازا، فمع حلول شهر نوفمبر أصبح هاتف "أونور" يحتل المرتبة الرابعة بين الماركات المعروفة في المنطقة، أي بعد سنة واحدة من هدفنا، ونحن نثق جداً بأنه مع نهاية  2019  "أونور" سيصبح بين المراتب الثلاث الأولى في المنطقة، مما يعني بأننا بالفعل نحرص على تأمين أعلى قيمة وفائدة لجيل الشباب في المنطقة، وأرى بأنهم معجبون بهاتف "أونور".

كيف تسعى للمحافظة على مكانة Honor في سوق دول الخليج؟

في دول الخليج وخصوصاً في السعودية ودولة الإمارات نحتل حالياً المرتبة الرابعة بين الهواتف الذكية، وهذا ليس بالسهل أبداً في خضم المنافسة القوية في السوق، إلا ان هذا دليل صارم بأن منتجاتنا تستحوذ على اهتمام المستخدمين فعلاً، خصوصاً جيل الشباب منها وهو جيل المستقبل، ومن الواضح ان دول الخليج معجبة بما تقدمه "أونور" من مواصفات وتقنيات متطورة، ولهذا نحن نحرص على وضع المزيد من الجهد لتأمين أجد التنقيات وأكثرها تطوراً.

كيف ترى الهواتف الذكية في المستقبل؟

برأيي في السنوات القليلة القادمة، التكنولوجيا سوف تغيّر حياة الأشخاص اليومية بشكل جد ملحوظ، مثل كما غيّر الإنترنت حياتهم، فمن الواضح في سنوات الثلاث القادمة الهواتف الذكية ستصبح قيثارة التغيير في حياة الأشخاص لذلك أهمية هدفنا في أونور الحرص على تقديم الخيارات الذكية للمستخدمين، لتسهيل حياتهم اليومية والعملية من خلال المواصفات التي نقدمها للمستخدم من خلال هاتف "أونور"، مثلاً خيار الترجمة يسهّل أعمالك في قراءة المستندات وتحويلها من اي لغة كانت في العالم الى أي لغة يجيدها المستهلك كما تجعل السفر بين مختلف البلدان والتعرّف على مختلف الحضارات متعة. هذا وبالإضافة الى مختلف المستخدمات والأكسسوارات التي ترافق هاتف Honor مثل الساعة الذكية، والمتحدث الذكي والمقياس الذكي وغيرها من المستلزمات التي تيهّل حياة المستخدم...

من اين تبتكرون الأفكار والمستلزمات؟

من خلال الدراسات والأبحاث، ومن خلال الإستماع الى متطلبات المستخدمين، فنحرص على اهتماماتهم ونترجمها في تطوير هواتفنا الذكية، ومعظم المستخدمين مهتمون بالكاميرا وأكثرهم يهتم بالكاميرا الأمامية لصورة شخصية مثالية، مما يجعلنا نحرص على أخذ اهتماماتهم بعين الإعتبار وتلبيتها، وهدفنا أن نقدّم خيارات جديدة تفتقرها الهواتف الأخرى.

كيف يواجه Honor التحديات؟

نحن أولا نتحدى أنفسنا، فالكسل لدينا ممنوع وعلينا المثابرة والسعي وراء تقنيات فريدة وخيارات جديدة  ومميزة، نحن نستمع الى متطلبات المستخدمين لدينا وهي ما يبقينا في مكانة رائدة.

إذا كنت ترغب في تسويق صفة واحدة فقط، أي واحدة ستكون؟

مع الدعم التكنولوجي القوي، برأيي كاميرا ذو ال48 ميغا بيكسل هي الأولى في العالم، وقد أرغب في التشديد على ذلك.

ما هي استراتيجية التسويق عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي؟

Honor ولد في عصر الإنترنت، وإحدى أهم عناصر الحمض النووي لـ "أونور" وُجدت لتخدم السكان الرقميين، لذلك منصات الإنترنت والمنصات الاجتماعية هي أهم المنصات التي يتواصل عبرها Honor مع مستخدمينا، حيت متابعينا يندمجون مع المعجبين ويتبادلون الأفكار ويتشاركون معنا بآرائهم وردود فعلهم مما يساعدنا على تطوير منتجنا، فمن الواضح أن هذه المنصات هي ضرورية جداً في تطورنا.

لماذا اخترت Moschino للتعاون معها؟

Honor هاتف يتوجّه لجيل الشباب كذلك الأمر بالنسبة لماركة موسكينو فهي تتوجّه بتصاميمها الى جيل الشباب أيضاً، فمن الطبيعي هما مزيج مثالي، وفي نفس الوقت فإن موسكينو لديه إرادة قوية ويسعى دائماً للتطوّر في الشرق الأوسط تماماً مثلما يسعى Honor دائماً ، فبرأيي هذه أشياء مشتركة مهمة، فارتأينا ان نجمع قوانا معاً ونتوجّه بها الى جيل شباب المستقبل، تماماً مثل التعاون مع لعبة Fortnight الشهيرة.

ما هي الصفة المفضلة لديك في Honor View 20؟

شكله، وتموّجات ألوانه  فهي الرائدة في ثقافة الشباب.