أول منصة شاملة لطلب العطاءات عبر الإنترنت وتقديمها

تم مؤخرًا إطلاق أول منصة شاملة لطلب وتقديم العطاءات عبر الإنترنت تحت اسم "UAE Tenders"، وذلك بهدف تعزيز دخل الشركات بطرق أكثر سهولة وأقل تكلفة، اذ إن الموقع يُعد شبكة إلكترونية واسعة تربط بين الموردين والمشترين في جميع أنحاء الإمارات.

عقب التسجيل بموقعwww.uaetenders.ae ، تقوم الشركات من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بنشر متطلباتها واحتياجاتها، ومن ثم يتم إخطار الموردين المسجلين بالموقع، والذين بدورهم يقبلون الطلبات ويرسلون عروض الأسعار إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بالشركات المذكورة من دون وسطاء.

تشمل قاعدة بيانات UAE Tenders العديد من الموردين العاملين في شتى الصناعات والمجالات مثل: الزراعة والبناء والهندسة والتغذية والتعليم والمالية والتأمين والغاز والطاقة والصناعات الثقيلة والخفيفة، بالإضافة إلى مجالات الصحة والطب والإعلام والعقارات والخدمات المنزلية والنقل والمواصلات وباقة من المجالات الأخرى، لذلك تُعتبر أكبر منصة إلكترونية لطلب وتقديم العطاءات في الإمارات العربية المتحدة.

لا تقتصر المناقصات على الآلات الكبيرة والمعدات الثقيلة، بل يمكن للشركات العثور على كل ما تحتاج إليه من أبسط المتطلبات إلى أكبر المشروعات، بما في ذلك خدمات تقديم الطعام وتنظيم الفعاليات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والقرطاسية والأثاث والمعدات الرياضية والمواد الغذائية والسجاد والمنسوجات وصناعة الزي الرسمي والمحامين والمقاولين وخدمات التأمين والتسويق، إضافةً إلى أي متطلبات أخرى مهما كانت صغيرة.

إن الانضمام إلى شبكة  UAE Tendersهو بمثابة فرصة للربح المتبادل وتحقيق المنفعة لكافة الأطراف بدون أي متاعب إدارية، كما يساعد الموقع مالكي ومديري الشركات على إدارة أعمالهم بطريقة ذكية، فبدلًا من إهدار الوقت والجهد والمال في البحث عن المشترين لتحقيق الأهداف البيعية، يمكن لمديري الأعمال التسجيل واستقبال الطلبات مباشرةً من المشترين الذين يبتغون إمداداتهم.

تعود فكرة إنشاء منصة  UAE Tendersإلى حقيقة ازدياد تنافسية عالم الأعمال اليوم، ما خلق الحاجة المُلحَّة إلى أن يكون هناك ما يجمع بين المناقصات الحكومية وغير الحكومية تحت سقف واحد، وبالتالي تتمكن الشركات من عقد الصفقة الأنسب لها في سوق الإمارات العربية المتحدة، لذا فإن التسجيل بموقع UAE Tenders هو قرار تجاري استثنائي يعزز دخل الشركات في فترة زمنية قصيرة ويساعد مالكي الشركات على الفوز بأسواق جديدة.

لكونه نقطة التقاء الموردين والمشترين، تلعب الشركات المسجلة بموقع UAE Tenders أدوارًا مزدوجةً، حيث صاروا قادرين على إرسال واستقبال عروض الأعمال مباشرةً، من وإلى الشركات الأخرى، كما تحصل الشركات المسجلة بـ UAE Tenders على وجود قوي عبر شبكة الإنترنت على عكس الطرق التقليدية، وبالتالي يمكن للمشترين الوصول إليهم بشكل أسرع، ما يُنمي أعمالهم التجارية.

يُكرس أعضاء فريق UAE Tenders وقتهم وجهودهم، للتأكد من أن جميع الشركات المسجلة سارية ونشطة، كما يسعدون بتلقي اقتراحات الشركات واستفساراتها، وبجانب استقبال الشركات للإشعارات تلقائيًا، يقوم فريق الدعم بالاتصال بالشركات المسجلة كلما تم نشر مناقصة جديدة ذات صلة، كما يتم تحديث قاعدة بيانات المنصة على مدار الساعة.

شبكة UAE Tenders جديرة بالثقة وسهلة الاستخدام وتناسب جميع الشركات، حيث توفر هذه المنصة الآمنة لأعضائها القدرة على طلب وتقديم العطاءات في أي وقت ومن أي مكان، كما أنها تؤدي دور فريق كامل من المبيعات لكونها أكبر شبكة تضم الموردين والمشترين في دولة الإمارات. والجدير بالذكر أن إتمام عملية التسجيل يتطلب إرفاق رخصة تجارية سارية للشركة. وبمجرد التسجيل، تتمكن الشركات من تصفح الموقع حسب الفئات الرئيسية والفرعية ثم إضافة ونشر متطلباتها.