أحدث الهواتف وأكثرها فخامة يصل إلى الإمارت... تعرف إلى مزاياه الرائعة

أحدث الهواتف وأكثرها فخامة يصل إلى الإمارت... تعرف إلى مزاياه الرائعة أحدث الهواتف وأكثرها فخامة يصل إلى الإمارت... تعرف إلى مزاياه الرائعة أحدث الهواتف وأكثرها فخامة يصل إلى الإمارت... تعرف إلى مزاياه الرائعة

لا بد وانك سمعت عن هاتف هواوي الجديد PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، الذي يمثل أحدث وأرقى هاتف طرحته الشركة من سلسلة هواتفها القوية Huawei Mate 20، فأذهل الجمهور بأناقته الفريدة الفائقة وسعره المهيب. وكانت هواوي قد أطلقت هذا الهاتف المرتقب في 12 ديسمبر وبات اليوم متوفراً في متاجر دولة الإمارات. فقد أحدث الهاتف ضجة حول العالم بمزاياه التقنية المتطورة المغلفة ضمن تصميمه فائق الأناقة، فهو يجسد أحدث اتجاهات الفخامة في قالب رقمي حديث. ويأتي هذا التصميم الفريد الذي يجمع أعلى مستويات التقدم التقني في مجال الهواتف الذكية بسعر فريد، والمتمثل بـ 7,099 درهم. وبذلك، يصبح هذا الهاتف أحد أغلى الهواتف الذكية في السوق، فهو موجه لقطاع خاص جداً من السوق. إنه لأولئك الذين يسعون للحصول على مزيج من أعلى مستويات الأناقة والتقدم التقني، وينشدون متعة التفرد والتميز، والأهم من ذلك أنهم قادرون على دفع هذا المبلغ المرتفع مقابل هاتف ذكي. فما المزايا التي يحملها لنا هذا الجمال الباهظ؟

تصميم فائق الأناقة 

تصميم PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS المذهل يناسب نمط حياة العديد من عشاق التميز والفخامة في الإمارت، فامتلاكهم لهذه التحفة الفاخرة، يبرز رقي ذوقهم في اختيار أفضل ابتكارات التقنية المدمجة بالفن الرفيع. فهذا الهاتف يتضمن على جانبه الخلفي نظام مصفوفة الكاميرا الشهير الذي أصبح العلامة الفريدة التي تعرف بها سلسلة الهواتفHuawei Mate 20 ، ويضاف إلى ذلك أنه مغلف بهيكل مستوحى من شكل السيارات باللونين الأحمر والأسود مع جوانب ذات انحناءات جريئة تروق للعين وتعكس مستوى أدائه العالي الداخلي على سطحه الخارجي. ويمتد على ظهره أيضاً شريط عمودي مكون من الزجاج النقي ويحيط به غلاف من شبه الأنيلين المصنوع من جلد البقر الطبيعي الأمريكي الطبيعي 100 في المئة، ما يمنح المستخدم الشعور بفخامة فائقة في يده. ويظهر على ظهره أيضاً عنصر تصميمي بالحرفين من تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport. ويجسد كل ذلك تميزاً رياضياً مذهلاً يدركه الناظر إليه فوراً، ويرمز إلى روح التركيز على المستهلك التي تجمع بين بورشه ديزاين وهواوي لتقدم مظهراً مميزاً وفريداً للجهاز.

أول كاميرا ثلاثية العدسات من لايكا في العالم 

الهاتف الذكي الوحيد الذي بإمكانه أن يرافق عشاق الفخامة في رحلاتهم الفخمة أو احتفالات العام الجديد التي ستستضيفها الإمارات قريباً، لا بد أن يتضمن كاميرا قادرة على تقديم أداء لا يرقى إليه أي هاتف ذكي آخر. فهذا الهاتف يتضمن نظام كاميرا ثلاثي العدسات من لايكا تشمل عدسة عريضة زاوية التصوير جداً، مع حساس للصورة بدقة 40 ميجابكسل أر جي بي، وحساس بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة الصور الفوتوجرافية وحساس لايكا بدقة 20 ميجابكسل بعدسة عريضة الزاوية جداً، وهي أول عدسة في العالم من نوعها تقدم مع هاتف ذكي .وهذه العدسة الأخيرة قادرة على التقاط صورة واسعة زاوية التصوير جداً من دون انقطاع أفقياً ورأسياً في صورة واحدة. وهكذا بإمكانك التقاط الأفق كاملاً لأي مدينة أو جزيرة تزورها من بورا بورا إلى خط الأفق في دبي ثم لاس فيجاس، بل ستبدو صورك من ميناء مدينة كان الساحر وكأنها بطاقات بريدية محترفة، لتبرز المعنى الحقيقي لقضاء عطلة راقية. بل حتى المناطق المحصورة مثل الممرات أو غرف النوم ستبدو بكاميرا هذا الهاتف أرحب بكثير وتحظى بصور أو فيديوهات لا تمل من متعتها البصرية.

صور قريبة بتفاصيل دقيقة مع عدسة لايكا عريضة الزاوية

لا تكتفي العدسة عريضة الزاوية جداً بمنحك القدرة على تصوير كل ما تشاهده أمامك في صورة واحدة، بل تستطيع أيضاً تصوير الكائنات الحية والأجسام عن قرب أيضاً بتفاصيل دقيقة باستخدام الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، وهو شيء لم يكن ممكناً سابقاً إلا باستخدام الكاميرات الخاصة بالمحترفين. وهكذا أصبح بإمكانك استكشاف التفاصيل الصغيرة في كل شيء من حولك كالتقاطك لتفاصيل ريش الصقور التي تشتهر بها الإمارات أو زخرفات قطع الأرابيسك الرائعة، فوضع التصوير القريب (Macrophotography) في هذا الهاتف ينتج صوراً واضحة جداً من مسافة لا تزيد عن 2.5 سم منها. بإمكانك مثلاً تصوير التفاصيل الجميلة لأغلى قطع المجوهرات ومشاركة ذلك مع الآخرين فذلك يجمّلها ويجعلها أكثر جاذبية. 

إحساس سينمائي لمقاطع الفيديو

يعتمد الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS على قدراته القوية في مجال الذكاء الاصطناعي ليقدم ميزة AI Cinema Mode، لالتقاط الفيديو، فهي ميزة تتيح للمستخدم إضفاء مؤثرات صناعة الأفلام المحترفة إلى الفيديوهات التي يصورها ما يجعلها تبدو وكأنها أفلام رائعة، وهي طريقة مثالية لالتقاط نمط الحياة الفاخر ضمن إطار متغير وتسليط الضوء عليه. ويستفاد من هذه الميزة لضبط درجة اللون والتشبع وسطوع اللقطات بطريقة سهلة جداً، وفيها أوضاع محددة مسبقًا للصورة بمؤثرات خاصة، مثل التعتيق والتجديد والتشويق وإضافة الضبابية على الخلفية. وإضافة إلى ذلك، تفيد هذه الميزة في تحديد وعزل ألوان الشيء المطلوب عبر إزالة التشبع عن العناصر الأخرى في الصورة ما ينتج تأثيراً أصلياً جذاباً. ولذلك، ننصحك بأخذ أجمل الصور عند بدء عروض الألعاب النارية احتفالاً بحلول العام الجديد. 
بطارية تمدك بطاقة أكبر مما تتخيل
ببطارية تبلغ قدرتها 4200 ميللي أمبير ساعي – وهي إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية في السوق – يقدم الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS لمستخدمه إمكانية رائعة للتحرك بحرية ليوم كامل من الاستخدام المكثف له من دون الحاجة إلى إعادة شحنه، وهذا يعني أنه مناسب لكبار المسؤولين التنفيذيين أو من يستخدمون هواتفهم الذكية طوال الوقت لإنجاز أعمالهم، فلن يضطرهم لإيقاف نشاطهم وأعمالهم لفترات متكررة حتى يشحنوا هواتفهم. 

شحن سريع جداً

ترفق هواوي الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بشاحن فائق السرعة باستطاعة 40 واط، ويمتاز بقدرته على استعادة شباب بطارية الهاتف إلى نحو 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة فقط. ويحرر هذا المستخدم من الحاجة إلى تقييد حركته في انتظار شحن هاتفه، فلا يعطل نشاطه بسبب حاجة الجهاز إلى فترات شحن طويلة. وتمتاز القدرة على الشحن السريع في هذا الهاتف بأمان فائق، يحافظ خلالها على درجة حرارته منخفضة، وذلك بسبب تصميمه وفق معايير الأمان المتشددة التي حددتها المؤسسة الألمانية TUV Germany وهي من أعلى معايير السلامة في العالم في هذا المجال. وللمزيد من خيارات الشحن، يقدم لكم الشاحن اللاسلكي من هواوي، الذي يباع بشكل متفصل، شحنا لاسلكيا سريعا باستطاعة 15 واط، وهي تقنية شحن رائدة في هذه الصناعة. وتمكن المستخدمين من شحن الهاتف إلى 30% من طاقته الإجمالية تقريباً خلال 30 دقيقة فقط.

أول هاتف بشحن لاسلكي عكسي في العالم

يدعم الهاتف الذكي PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS ميزة فريدة ذات فوائد عملية مذهلة، هي إمكانية الشحن اللاسلكي العكسي، والتي تعمل فيها بطاريتها وكأنها بنك طاقة لأي هاتف ذكي آخر – مهما كانت علامته التجارية – على شرط أن يدعم تقنية Qi. فإن وجدت أن أحد الأصدقاء أو الزملاء يحتاج إلى شحن بطاريتها وكنتما بعيدين عن مصادر الطاقة فلا مشكلة، الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS قادر على شحنه لاسلكياً. إذ يكفي أن تشغل هذه الميزة وتقرب الهاتفين الذكيين أمام بعضها البعض، لتبدأ عملية شحن الهاتف الذكي الآخر. وهذه ميزة لا تقدر بثمن حين تمارس وأصدقاؤك نشاطات خارجية كالرحلات أو في الحفلات الموسيقية أو أي أحداث أخرى، ثم يحتاجون إلى شحن هواتفهم الذكية من دون أن يكون لديهم إمكانية إيجاد مقبس كهربائي مناسب.

تعرف ذكي وآمن على هوية المستخدم

يمتاز الهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بطريقتين متقدمتين وفعالتين للتعرف الى هوية المستخدم. فلأن هواوي صممته ليكون نحيف الحافة جداً ولا مكان لقارئ بصمة الاصبع عليه، عملت على دمج حساس البصمة ضمن شاشته تحت الشاشة ذاتها، وحسنت معدل نجاح قراءة البصمة بنسبة 20 بالمئة اعتماداً على تقنية استشعار الضغط الديناميكي، وهي طريقة مريحة وسريعة الأداء، وتتطلب أن يحرك المستخدم إصبعه فوق الشاشة لتظهر لوحة إدخال البصمة، وبمجرد وضع الاصبع على الشاشة والتعرف اليها يفتح الجهاز ويختفي الطلب في الخلفية.

ويقدم الهاتف أيضاً إمكانية أخرى للتعرف الى هوية المستخدم عبر مسح وجهه بطريقة ثلاثية الأبعاد، وهي طريقة آمنة جداً ودقيقة تماماً، فهي تسجل قسمات وجه المستخدم بدقة من خلال إسقاط أكثر من 30000 نقطة من الأشعة تحت الحمراء عليه. وبعد ذلك تعمل ميزة 3D Face Unlock عبر حساسات متطورة والذكاء الاصطناعي المعتمد على وحدتي معالج عصبية على التعرف الى المستخدم بسرعة فائقة (في أقل من 600 مللي ثانية)، ولا تتأثر هذه الميزة بظروف الإضاءة المختلفة فتعمل حتى في الظلام الدامس، ويبلغ معدل خطئها في التعرف الزائف الى وجه المستخدم واحد في المليون.

والخلاصة أن هاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS يقدم للمستخدم تجربة رقمية فريدة يجتمع فيها الفن مع التقنية الرائدة، فكل ميزة فيه من داخله إلى خارج تلبي الاستخدامات المتطورة وتعكس أعلى المعايير التي تجمع بين هواوي وبورشيه ديزان.