أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018

أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018 أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018 أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018 أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018 أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018 أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018 أبرز الأحداث والشخصيات التي تم البحث عنها على غوغل في 2018

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء العام 2018 بكل ما شهده من أحداث سارة ومؤلمة، وقبل إسدال الستار عن العام الجديد لابد لنا من تسليط الضوء على ابرز المواضيع والشخصيات التي تم البحث عنها عبر محرك البحث غوغل العالمي. 

كأس العالم:

في يونيو الماضي قامت منتخبات 38 دولة بالتوجه لروسيا للمنافسة على كأس العالم في أكبر بطولة دولية تجرى كل 4 أعوام، والذي حصلت عليه فرنسا في نهاية المطاف.

وفاة المغني أفيتشي:

توفي المغني والمنتج السويدي أفيتشي في أبريل الماضي عن عمر 28 سنة، وتوقف توم بيرلينغ عن حفلاته عام 2016 بسبب مشاكل صحية متتالية ترجع إلى إفراطه في تناول الكحوليات.

وفاة مغني الراب ماك ميلر:

توفي المغني ماك ميلر نتيجة جرعة مخدرات زائدة، على الرغم من تصريحه بأنه يكافح إدمانه، وذلك عن عمر يناهز الـ 26 عاماً.

وفاة مبدع مارفل ستان لي:

توفي في نوفمبر الماضي ستان لي مبدع قصص مارفل الخيالية وذلك عن عمر يناهز الـ 95 عامًا.

فيلم "بلاك بانثر":

هذا الفيلم قلب الكثير من التوقعات، ليصبح واحد من أفضل أفلام هذا العام، وأفضل أفلام الأبطال الخارقين بشكل عام، ليس لمجرد أن بطله أسمر البشرة، ولكن كذلك لجودته السينمائية، وتحقيقه أيضًا إيرادات عالية للغاية.

ميغان ميركل:

زفاف الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث من ميغان ميركل يعتبر من أكثر أحداث 2018 بهجة وحظي بتغطية إعلامية واسعة، وتخلت الممثلة الجميلة عن عملها لتتزوج من الأمير وتعيش في أنجلترا، وهي تنتظر مولودها الأول في الربيع القادم.

ستيفن هوكينغ:

العالم الفذ ستيفن هوكينج فارق عالمنا في مارس الماضي وذلك عن عمر يناهز الـ 76 عامًا، وتوصل هذا العالم إلى العديد من الاكتشافات التي غيرت العالم.