مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها

مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها مع اقتراب موسم الأعياد... 5 أجهزة إلكترونية تنصحك أوبرا بشرائها

كما في كل موسم أعياد تقوم أوبرا وينفري بطرح مجموعة من الهدايا التي تراها مميزة وتنصح محبيها بشرائها للآخرين. وقد جمعنا لك هنا مجموعة من المعدات والأدوات الالكترونية من اقتراحات الإعلامية الشهيرة.

Katana Safety Arc:

نظام أمن شخصي، متصل بالهاتف الذكي الخاص بصاحبه، ويأتي مع نوعين من الإنذارات، واحد مسموع، وآخر غير مسموع، والذي يتصل مباشرة بالشرطة وكذلك بأشخاص تحددهم مسبقاً. هذا النظام يكلف 100 دولار، ويأتي بعشرة ألوان ومتوافر على أمازون.

كاميرا Ricoh Theta SC 360 :

كاميرا تستطيع التقاط الصور بزاوية 360 درجة، تعمل على كل من الأندرويد ونظام تشغيل الآيفون، ولها غطاء خاص للتصوير خارج المنزل، ويمكن استخدامها في الصالات الرياضية أو ملاعب كرة القدم، وهي بسعر 180 دولارا، ومتاحة أيضًا على أمازون.

خوذة Lumos  الذكية:

خوذة دراجات تجعل مرتديها أكثر وضوحًا في الظلام على الطرقات، وهي تأتي بأضواء LED 10 من الأمام و38 من الخلف و11 على كل جانب، مع جهاز تحكم عن بعد، والبطارية الخاصة بها تبقى لمدة ست ساعات على نظام الفلاش، وثلاث ساعات على الاضاءة الدائمة، وهي بسعر 179 دولارا على أمازون.

شاحن سيارات X X5 السريع:

هذا الشاحن السريع قادر على شحن 5 أجهزة في وقت واحد عبر فتحة الـ"يو أس بي" الموجودة بالسيارة، أو بوضعه في ولاعة السجائر، وهو يشحن بسرعة كبيرة الأجهزة المعدة لذلك وهو بسعر 23 دولارا على أمازون.

ساعة آبل Series 4:

واحدة من أجمل ساعات آبل، وهي من الستانلس ستيل المطلي بالذهب، وبشاشة أكبر وجسم أرفع من مثيلاتها، وتأخذ دقات القلب، ويمكنها عند اللزوم التواصل مع الطبيب، وهي بسعر 399 دولارا، ولكن يزيد سعرها كلما زادت مميزاتها وقد تصل إلى 849 دولارا.