تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي!

تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي! تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي! تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي! تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي! تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي! تطوير سماعات أذن جديدة يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي!

انطلاقا من سعيها لإزالة الحواجز بين اللغات بمساعدة سبل التكنولوجيا الحديثة، نجحت شركة "Waverly Labs" في تطوير سماعات أذن يمكنها ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي.

بداية ناجحة

 وكانت بداية تلك السماعات من خلال حملة تم اطلاقها عبر منصة Indiegogo للتمويل الجماعي عام 2016، وها هي الشركة الناشئة التي يوجد مقرها في بروكلين تكشف الآن عن أنها باعت 27 ألف وحدة وأنها بدأت بالفعل في شحن المنتج لزبائنها الأوائل.
ويبدو النموذج التجريبي من تلك السماعات كما أنواع السماعات اللاسلكية العادية، حيث يمكن وضعها في الأذن بشكل مريح ويمكن استخدامها أيضا في تشغيل الموسيقى من الهاتف.
ومع هذا، لفتت الشركة المصنعة إلى أن بمقدور السماعات كذلك ترجمة اللغات في الوقت الحقيقي، بما يضمن سلاسة المحادثة بين شخصين يتحدث كل منهما لغة مختلفة عن الآخر.

سماعة جديدة

وعلى عكس سماعات ال AirPods، فإن تلك السماعات الجديدة صدرت ب 3 ألوان مختلفة هي الأحمر، الأسود والأبيض، وصدرت أيضا مع علبة شحن، حيث أوضحت الشركة أن السماعات صممت لكي تستمر في العمل على مدار اليوم دون الحاجة لشحنها.
وأضافت الشركة أن بمقدور المستخدمين ارتداء تلك السماعات مثلها مثل أي سماعة بلوتوث أخرى، حيث يمكن استخدامها في سماع الموسيقى، اجراء مكالمات والحصول من خلالها على اشعارات صوتية، لكن الهدف الرئيسي من ورائها هو استخدامها في ترجمة اللغات المختلفة في الوقت الحقيقي لتسهيل المحادثات بين الناس.