هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم

هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم هكذا تطورت شركة VSCO وبات لها أكثر من مليون مشترك برسوم

بينما تتم كل يوم مشاركة أكثر مكن 95 مليون صورة على انستقرام، فإن هذا يعكس مدى هيمنة انستقرام في تلك الجزئية بفضاء السوشيال ميديا، في ظل وجود أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا.
لذا من الضروري الإشارة إلى أن هناك بديل لموقع انستقرام يعرف باسم VSCO قد تجاوز عدد مستخدميه المشتركين برسوم في خدمة VSCO X التابعة له والتي تم إطلاقها في بداية العام 2017.

مسار سريع

وقد ساهم مسار التطبيق السريع في جعل تلك الخدمة واحدة من أسرع الخدمات القائمة على الاشتراك نموا في العالم، كما ساعدت على إنماء إيرادات تطبيق VSCO بنسبة 91 % بمعدل سنوي خلال عام 2017، وهي في طريقها لزيادة الإيرادات بنسبة 100 % هذا العام.
ومن الجدير ذكره بهذا الصدد أن الاشتراك في خدمة VSCO X، التي تعني بتقديم دروس وأدوات حصرية خاصة بتعديل الصور، يقدر ب 19 دولارا في العام. ورغم أن قيمة الاشتراك قد لا تبدو كبيرة، لكن يجب مراعاة أن هناك عشرات التطبيقات المماثلة التي تتسم بكونها مجانية، فضلا عن أن انستقرام يقدم مجموعة فلاتر وأدوات تسمح للمستخدمين بالتلاعب في صورهم ومشاركتها مع أسرهم وأصدقائهم دون حتى مغادرة التطبيق.

75 % من المستخدمين

وأعلنت شركة VSCO نفسها أن الناس دون سن ال 25 يشكلون حوالي 75 % من اجمالي المستخدمين، وأن الجيل التالي لجيل الألفية ( الجيل Z ) يشكل القطاع الأكبر من مشتركي خدمة VSCO X.
ومنذ البداية، حرصت الشركة على إبعاد نفسها عن شبكات التواصل وتطبيقات الصور المنافسة، باستغنائها عن "مقاييس التفاخر الزائف" مثل الاعجابات، التعليقات وحسابات المتابعين.
والمميز في الشركة، بحسب موقع بيزنس انسايدر، هو أن فريق العمل يضيف باستمرار فلاتر جديدة، أدوات خاصة بتعديل الصور ومحتوى تعليمي لمنصة VSCO X لتعزيز قيمة الاشتراك.