سامسونج تطرح غالاكسي نوت برو 12.2

أعلنت شركة سامسونج الإلكترونيات المحدودة عن طرح جهازها اللوحي الجديد سامسونج (جالاكسي نوت برو (12.2 - (Samsung Galaxy NotePRO)، والذي يتميز بمظهر رائع وتصميم مبتكر، والمزود بشاشة WQXGA 12.2 التي تعتبر الأفضل في العالم، حيث تمنح قدرة مشاهدة فائقة الوضوح بجودة (2560×1600) وأكثر من 4 مليون بيكسل. والجهاز الجديد مجهز بتقنيات مبتكرة تساعد المستخدم على إدارة حياته الشخصية والمهنية بطريقه أفضل.

التجربة المثلى لجهاز لوحي بتجربة مشاهدة متميزة :
يوفر (جالاكسي نوت برو (12.2 الجديد، والذي يعد الأول من نوعه في العالم من حيث احتوائه على شاشة (12.2)  WQXGA العريضة، جودة فائقة ودقة في تفاصيل المحتوى تتجاوز أكثر من 4 مليون بيكسيل، وتوفر الشاشة الأكبر في مساحتها متعة منقطعة النظير لمستخدمي الأجهزة اللوحية، بسرعة فائقة في عرض المحتوى

شريك قوي وبإنتاجية أفضل
يأتي (جالاكسي نوت برو (12.2 من سامسونج مع عدد من المواصفات الإنتاجية التي تساعد المستهلكين على إدارة حياتهم الشخصية والمهنية بطريقة أكثر عملية. 

فعلى الصعيد المهني، ’غالاكسي نوت برو‘ مزود بتطبيق "سيسكو" الخاص بالإجتماعات والذي يعتبر الحل الأمثل في قطاع الإتصالات الرائد في العالم والذي يوفر للمستهلكين طريقة سهلة للقاء وترتيب موعد عمل مع أي شخص وفي أي مكان.  والآن وللمرة الأولى على جهاز الآندرويد اللوحي، يستطيع مستخدموا (جالاكسي نوت برو 12.2) ومن خلال تطبيق "سيسكو"، مشاركة أي شيء على شاشاتهم مع أي شخص من قوائم الأسماء المدرجة والمحفوظة على هواتفهم.

 كما يوفر التطبيق، القدرة على التعاون والتنسيق من خلال تزويد المستخدمين بالقدرة على مشاركة محتوى  أو محضر الاجتماع، دون الحاجة للرجوع والحصول على تصريح دخول.