دبي تحتضن أول مركز تجاري مستوحى من الطبيعة

10
Loading the player...
دبي تحتضن أول مركز تجاري مستوحى من الطبيعة دبي تحتضن أول مركز تجاري مستوحى من الطبيعة دبي تحتضن أول مركز تجاري مستوحى من الطبيعة

قالت تقارير صحفية إماراتية إن دبي تحتضن "سيتي لاند مول" وهو مركز تسوق تجاري جديد سيتم افتتاحه بالقرب من القرية العالمية. 
وأكدت الصحف أن هذا المركز سيجذب الملايين، وسيمتاز بكونه أيقونة تستحضر عالم الطبيعة إلى مساحات داخلية، اذ انه مركز مستوحى من الطبيعة، فيشعر الزائر كأنه في أحضان الطبيعة.
وذكرت الصحف الإماراتية أن هذا المركز التجاري الجديد سيضم حديقة "سنترال بارك" والتي ستشغل مساحة 200 ألف قدم مربع في الهواء الطلق، كما سيطل عليها 22 مطعمًا ومقهى، بعضها مزود بشرفات على السطح. 
وتضم هذه الحديقة طائفة من أشجار يعود عمرها لــ 300 عام ضمن هندسة للمناظر الطبيعية مستوحاة من اليابان، وحديقة دائرية على السطح.
وقالت الصحف الإماراتية إنه ستتم إضافة الى جانب السوبرماركت الضخم على امتداد 109 آلاف قدم مربع قائمة من العلامات التجارية ضمن مختلف الفئات التي تعنى بالمفروشات والصرافة والصيدليات وخدمات الاتصالات وسواها.
ومن المتوقع أن يستوعب المكان 7 آلاف شخص، حيث مواقف السيارات تحمل توقيع مصممي حدائق "ميراكل غاردن".
وسيضم المركز أيضًا، مسرح المدرج الذي يتحتوي على ثلاثة آلاف مقعد من أجل استضافة كبريات العروض المسرحية، على أن تكون المساحة الخارجية محاطةً بمسار دائري تتيح لزائر المول أن يستفيد من القيام بتمارين المشي.