"كريم" تطلق خدمة المساعدة على الطريق في دبي

10
Loading the player...

قامت شركة "كريم" لتطبيقات نقل الركاب، بتدشين خدمة المساعدة على الطريق في دبي، والتي من المقرر أن تتوسع لتشمل مناطق مختلفة بدولة الإمارات العربية المتحدة. 
وأشارت الصحف الإماراتية إلى أن هذه الخدمة تتضمن خدمات الطوارئ، من ضمنها الشحن الفوري لبطارية السيارة وتغيير البطارية في مكان العطل وتسليم الوقود إلى السيارة.
وقالت التقارير إن تقديم تلك الخدمات في مقابل 100 درهم أي ما يعادل 27 دولارا، كرسوم خدمة ثابتة، بالإضافة إلى ثمن تكلفة البطارية المستبدلة وثمن الوقود.
وعلقت غيد المكاوي، المدير العام لشركة كريم بالإمارات، على هذه الخدمة، قائلة: "يسرنا إضافة خدمة جديدة ومميزة إلى محفظة خدماتنا في السوق وهي المساعدة على الطريق".
وتابعت المكاوي: "ستعمل هذه الخدمة على تمكين العملاء من الاستمتاع بالتجربة والشعور بالراحة بفضل تطبيق كريم والتكنولوجيا الحديثة الذي يوفرها".
وشددت المكاوي على أن خدمة المساعدة على الطريق جزء من التزام الشركة المستمر لتقديم خدمات مبتكرة للعملاء والتي تساعد في تحقيق التأثير الإيجابي وتسهيل حياة المقيمين في الإمارات.
ولفتت الصحف إلى أنه يمكن لأصحاب السيارات حجز خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة بواسطة تطبيق كريم من خلال اختيار خيار "المساعدة على الطريق" ليحصلوا على خدمة مميزة.