"طيران الإمارات" تنصح المسافرين بالوصول المبكر إلى المطار

10
Loading the player...

كشفت شركة طيران الإمارات، عن بدء تنفيذ خطط لزيادة الكفاءة التشغيلية في مطار دبي الدولي، وتوفير تجربة سلسة للمسافرين المغادرين والعابرين عبر دبي.
وذكرت الصحف الإماراتية أن ذلك جاء مع انطلاق أعمال صيانة المدرج الجنوبي لمطار دبي الدولي، اذ ان المدرج ما زال مغلقا، وذلك حتى 30 مايو المقبل.
وتركز شركة طيران الإمارات خلال هذه الفترة على العمل على ضمان عدم تأخر الرحلات في دبي وعبر شبكة خطوطها العالمية، وحرصها على التواصل أكثر مع المتعاملين عبر قنوات عدة.
وقدمت الشركة الإماراتية للمسافرين عبر مطار دبي الدولي، بعض النصائح والتي تتمثل في الوصول المبكر إلى المطار خلال فترة إغلاق المدرج الجنوبي.
وأيضًا نصحتهم بأن يضعوا في اعتبارهم الوقت المطلوب لإنهاء إجراءات السفر، والإجراءات الأمنية، والوصول إلى البوابات.
وشددت الشركة على المسافرين بضرورة الوصول والوجود في المطار قبل ثلاث ساعات على الأقل من موعد إقلاع الرحلة.
وقالت الشركة انه يمكن للمسافرين أن ينهوا إجراءات السفر قبل 24 ساعة، وإنجاز إجراءات السفر من أجهزتهم المكتبية أو المحمولة خلال الفترة من 48 ساعة حتى 90 دقيقة قبل موعد مغادرة الرحلة.
وأكدت الشركة الإماراتية على الركاب أيضًا بالحضور إلى بوابات الصعود إلى الطائرات في الوقت المحدد، مشيرة إلى أن البوابات تفتح قبل 90 دقيقة من موعد إقلاع الرحلات الطويلة.
ومددت طيران الإمارات، توقيت فتح بوابات الرحلات القصيرة إلى 75 دقيقة بدلاً من 60 دقيقة، لإتاحة مزيد من الوقت أمام الركاب للالتحاق برحلاتهم.
وذكرت الشركة إلى أن بوابات الصعود إلى الطائرة تفتح قبل 120 دقيقة من موعد إقلاع الرحلات إلى الولايات المتحدة، فيما تغلق البوابات قبل 20 دقيقة من الموعد المحدد.