"الملكية الأردنية" و"الاتحاد للطيران" يوقعان اتفاقية الرمز المشترك


وقعت كل من الخطوط الجوية الملكية الأردنية، وشركة الاتحاد للطيران الإماراتية، اتفاقية تعاون تجاري على أساس التشارك بالرمز. 


وستوفر هذه الاتفاقية للمسافرين مع الناقلتين المزيد من خيارات السفر وتمنحهم فرص الوصول إلى وجهات جديدة في مختلف قارات العالم.


وأصبح بمقدور مسافري "الملكية الأردنية" و"الاتحاد للطيران"، اعتبارًا من 7 فبراير 2019، حجز تذاكرهم للسفر بها بدءً من الـ15 من الشهر ذاته، على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.


وتتيح "الملكية الأردنية" لمسافريها بموجب هذه الاتفاقية، إمكانية زيارة وجهات جديدة على شبكة الاتحاد للطيران الواسعة.


 وستضع الملكية الأردنية الرمز الخاص بها "RJ"، على الرحلات التي تشغلها "الاتحاد" من عمّان الى أبوظبي وبالعكس، وكذلك على الرحلات المغادرة من أبوظبي إلى بريزبين في أستراليا وسيؤول في كوريا الجنوبية. 


وأكدت الصحف أن الملكية الأردنية ستقوم بوضع رمزها على مزيد من الرحلات التي تشغلها طائرات الاتحاد بين أبو ظبي ومدن آسيوية عديدة أخرى.


وتتمثل المدن الآسيوية في: "أحمد آباد وبنغالور وكاليكت ودلهي وشانغهاي ومانيلا ومومباي وحيدر أباد وتريفاندرم وبكين وكوشين وشيناي". 


ومن جانبها، ستقوم شركة الاتحاد للطيران، بوضع الرمز الخاص بها "EY" على رحلات الملكية الأردنية القادمة من أبوظبي مروراً بعمّان إلى لارنكا وبرلين.


وستمكن "الاتحاد" مسافريها من الوصول مع الملكية الأردنية إلى الجزائر وتونس وفيينا ومونتريال، بعد أن تضع رمزها على هذه الرحلات.