طيران الإمارات تطلق عروضًا سعرية خاصة لعملائها

قالت تقارير صحفية إماراتية، إن طيران الإمارات قامت بإطلاق عروض سعرية خاصة لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، للسفر إلى عدد من الوجهات ضمن شبكة خطوطها العالمية.
وأشارت التقارير إلى أن هذه العروض تسري على الحجوزات التي يتم إنجازها اعتبارًا من اليوم الموافق 8 يناير وحتى 22 يناير الجاري، على أن يتم السفر من 10 يناير حتى 30 نوفمبر 2019.
وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من دبي إلى وجهات في الشرق الأوسط من 795 درهماً، وإلى وجهات في أوروبا من 1955 درهماً.
وأيضًا أسعار السفر في الدرجة السياحية من دبي إلى وجهات في أفريقيا تبدأ من 1355 درهماً وإلى وجهات في الأميركيتين من 3535 درهماً وإلى وجهات في آسيا والمحيط الهادىء من 825 درهماً.
وذكرت التقارير الصحفية أن الأسعار الخاصة للسفر في درجة رجال الأعمال تبدأ من 3745 درهماً إلى وجهات في الشرق الأوسط.
وتبدأ من 8865 درهماً إلى وجهات في أوروبا، ومن 5995 درهماً إلى وجهات في أفريقيا، ومن 16925 درهماً إلى وجهات في الأميركيتين، ومن 3395 درهماً إلى وجهات في آسيا والمحيط الهادىء.
ويمكن الحجز مع الإمارات للعطلات للاستفادة من تجربة مميزة في فنادق من فئة الخمس نجوم بمبلغ إضافي ابتداءً من 2479 درهماً للشخص الواحد، وأشارت الصحف إلى أنها لا تشمل تذاكر السفر.
وأكدت طيران الإمارات أن عملاءها يستمتعون بتجربة سفر متميزة أياً تكن درجة سفرهم بفضل نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice.
ويحصل الركاب على وزن أمتعة سخي، مع 50 كيلوغراماً للدرجة الأولى، و 40 لرجال الأعمال وما يصل إلى 35 كيلوغراماً لراكب الدرجة السياحية.
وأشارت الصحف إلى أن عملاء طيران الإمارات يمكنهم اختبار تجربة متميزة وسلسة بفضل خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل.
وتتوفر هذه الخدمة لجميع المسافرين على رحلات الناقلة، أياً تكن درجة سفرهم، مقابل 250 درهماً للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب.