"دو" تؤسس أول مجلس للمرأة على مستوى القطاع

10
Loading the player...

أسست شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، أول مجلس للمرأة على مستوى قطاع خدمات الاتصال، وذلك في إطار التزام الشركة بتمكين المرأة.
وعلقت حنان أحمد، رئيس مجلس المرأة، على هذا القرار قائلة إن: "تأسيس هذا المجلس يجسد مساعينا المستمرة لضمان التعاون والتناغم بين موظفينا".
وشددت أحمد، في تصريح صحفي، على ضرورة التزام المجلس بالعمل لدعم المرأة، والاستمرار برؤية الدولة والشركة لتعزيز المساواة على مستوى القطاع وفي المجتمع ككل.
وبحسب بيان صحفي، فإن رؤية المجلس تتمثل في تحسين عمليات التواصل والتعاون والتعلم لتمكين المرأة وتعزيز مكانتها على جميع المستويات والأصعدة.
وسيدعم المجلس المرأة في مكان العمل، كما سيعمل على إشاعة روح السعادة والمساواة لدى الموظفين، عبر إطلاق مبادرات تساهم في خلق ثقافة من التعاون.
وقال البيان إن إنشاء مجلس المرأة يتوافق مع الرؤى العالمية بشأن المساواة والتناغم في أماكن العمل، كما تتبنى الشركة المزيد من المبادرات الهادفة لتعزيز هذه القيم.
ويتألف مجلس المرأة من الأعضاء التاليين: حنان أحمد، بمنصب رئيس المجلس؛ والدكتورة عليا السركال، بمنصب نائب رئيس المجلس؛ ونورة المنصوري، المتحدث الرسمي باسم المجلس، والدكتور منصور حبيب، مستشار المجلس.
بالإضافة إلى: عائشة راورت، عضو المجلس  والدكتور رافاييلا بيانكي، عضو المجلس؛ ومنى جليد، عضو المجلس؛ ومريم ثاني، عضو المجلس؛ وجنيفر غونزاليز، عضو في المجلس