شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات

شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات شاب في الـ21 يصنع محاميًا آليًا ويساعدك في مقاضاة الشركات

جوشوا برودر يحارب مخالفات السيارات، وذلك بمحام ليساعد في التعامل مع هذه المخالفات. في الواحدة والعشرين من عمره هذا الطالب ركز على كل شيء بما يتضمن نزاعات الملكية، والتعويضات عن فقدان الحقائب أو عدم اللحاق بالطائرات.
عام 2018 بدأ برودر في إيجاد حل عملي كذلك لإفشاء المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها الشركات عن عملائها، والتطبيق الذي صنعه باسم DoNotPay ساعد 25 ألف في القيام برفع قضايا.
رائد الأعمال الشاب هذا الآن يوسع من مجال العمل في قضايا الخصوصية وأمن المعلومات، ويوم الاربعاء أعلن ان DoNotPay سيساعد الآن المستخدمين في الحفاظ على سريعة معلوماتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ويساعدك في مقاضاة هذه الشركات التي تفشي معلوماتك الشخصية.
"لقد تم الحصول على معلوماتي الشخصية بصورة غير شرعية وبيعها لشركة كامبريدج للتحليل"، قال الشاب عن تسرب المعلومات الكبير عبر الفيس بوك هذا العام، والآن الحفاظ على أمن المعلومات هو الهدف الأهم ل DoNotPay .
"الأخطاء التي تقوم بها الشركات مثل Equifax حول عدم تشفير المعلومات أخطاء يستطيع طالب كمبيوتر في المدرسة الثانوية حلها. أريد أن أعاقب تلك الشركات على عدم اهتمامها بحماية الأشخاص وبيع المعلومات الشخصية لهم".