تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟

تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟ تعرف على ثالث أصغر ملياردير في العالم .. من هو وماذا يفعل ؟

لا شك أن حياة الأثرياء الكبار تحظي بكثير من التفاصيل، ولعل حياة الملياردير النرويجي الشاب، غوستاف ماغنار ويتزوي، المصنف باعتباره ثالث أصغر ملياردير في العالم، تحظي بنفس القدر من التفاصيل والخصوصية بالنسبة لشاب في سنه !


ولمن لا يعرفه، فإن غوستاف شاب يبلغ من العمر 24 عاما ويمتلك حوالي نصف شركة الاستزراع السمكي النرويجية " Salmar" – وهذه هي الحصة التي أهداها له والده وهو في سن ال 19 عاما، وتقدر ثروته الآن ب 1.9 مليار دولار، وفق فوربس.


وبحكم سنه، فهو كغيره من الشبان، يفضل توثيق نمط حياته الفاخر عبر موقع الصور الشهير، انستجرام، وهو من النوع المحب لتوزيع وقته بين أفراد أسرته، السفر، رسم تاتوهات، شراء ملابس غالية والاستثمار بشركات التكنولوجيا الناشئة.


هذا ويقع مقر شركة Salmar في جزيرة فرويا بمنطقة وسط النرويج، حيث يوجد هناك أيضا مصنع تجهيز تابع للشركة، التي أسسها والد غوستاف عام 1991 وأهدى له تلك الحصة عام 2013، حين كان لا يزال يبلغ من العمر وقتها 19 عاما.


وقال غوستاف إن الأسرة خاضت نقاشات طويلة قبيل حسمها قرار تمكين غوستاف من تولي مهمة إدارة أسهم الشركة وهو في تلك السن المبكرة. وبينما ما يزال والده يدير الشركة، فإن غوستاف يرغب في أن يكون له بصمته الخاصة باقدامه على عقد صفقات استثمار في مجموعة من الشركات التكنولوجية الناشئة في النرويج.


وبعيدا عن عالم البيزنس، فإن غوستاف يهتم بالتاتوهات، عالم الموضة، الملابس، واذ يحرص على حضور عروض الأزياء النرويجية بانتظام. كما أنه من النوع الذي يحب السفر وممارسة رياضة التزلج ورياضة الجولف ويشارك أنشطته على انستجرام.