نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin

نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin نظرة عن كثب على أول مجموعة دينيم من Vilebrequin

أقامت Vilebrequin، العلامة التجارية الفرنسية لملابس سباحة فاخرة، حدثاً مميزاً في دبي عرضت فيه المجموعة الجديدة للعلامة التجارية لخريف وشتاء 2019، كما كشفت خلاله لأول مرة على الإطلاق عن مجموعة دينيم صغيرة. استوحيت مجموعة خريف وشتاء 2019 من سلاحف البحر، وهي الحيوانات الذي تشكّل مصدر إلهام ثابت في طبعات المجموعة الجديدة. كذلك، قدّمت العلامة التجارية ملابسها للسباحة الجديدة، الصديقة للبيئة، المبتكرة من ألياف قابلة لإعادة التدوير والمصممة لتكون لطيفة مع المحيطات وممتعة عند ارتدائها. مع ذلك، تركزت أضواء هذا الحدث على مجموعة الدينيم الصغيرة التي جسّدت قدرة العلامة التجارية على الابتكار المتواصل في التصميم والمنتجات. ومع تجذّرها في جوهر قيم Vilebrequin، سوف تقوم بإبراز أناقة وروعة سمات وخصائص حقبة السبعينات.

أقيم هذا الحدث على شاطئ النادي والمنتجع المحلي، Cove Beach، في أجواء مشابهة ووفيّة لسان تروبيه. هذا الموسم، أطلقت  Vilebrequinتحية تقدير إلى تاريخ العلامة التجارية ومفاهيم مجموعاتها من خلال ابتكار حدث يجمع بين عناصر من الروك آند رول في حقبة السبعينيات والألوان النيونية النابضة بالحياة للمجموعة. لهذه المناسبة، علّق مارك بيرينولي، المدير ومدير تطوير الأعمال في جنوب أوروبا والشرق الأوسط في  Vilebrequinقائلاً: أرادت  Vilebrequin أن تعود إلى أصول العلامة التجارية. أبصرت Vilebrequin النور في سنة 1971، في زمن كان الدنيم شائعاً للغاية، لذلك كان من المناسب أن تتوسع العلامة التجارية لتشمل الدينيم. تمثّل مجموعة الدينيم الجديدة تعاوناً مع الشركة المصنِّعة الإيطالية Giada، التي تعدّ واحدة من أفضل الشركات المصنّعة للجينز الفاخر، وبالتالي تعزيز تآزر وثبات تحالفنا".