تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر

تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر تومي تطلق ALPHA 3... الجيل الجديد من الابتكار الذكي للسفر

تعتمد تومي دائماً على قيمها وأُسسها في الابتكار، إلى جانب أدائها العملي والتصميم المتين. واليوم، وبالارتكاز علع هذه القيم، تطلق الجيل الجديد من الابتكار الذكيّ للسفر: Alpha 3.

في سنة 1983 قدّمت تومي النايلون الباليستي المميّز، المادة التي أحدثت ثورة في سوق منتجات السفر، والتي استخدُمت في الأساس لحماية الجنود من شظايا القذائف خلال الحرب العالمية الثانية. أدخلت تومي هذه المادة فائقة المتانة والقساوة في تصاميمها الخاصة بالسفر لابتكار حقائب يمكنها أن تقاوم البلي والتمزّق لحياة غنيّة برحلات السفر. بعد اختبارات صارمة أثبتت عن قدرتها العالية، أضافت تومي أداءها العملي الحائز على براءة اختراع: جيوب على شكل U مع سحاب، مسكة قابلة للسحب، أنظمة العجلات المزدوجة، إضافة حقيبة، أنظمة التمدد، الجزء الداخلي – Tracer® من تومي ومزايا خارجية مصممة لجعل الحياة كثيرة التنقل أكثر سهولة. أثمرت التركيبة عن الرفيق الأعلى اعتمادية وكفاءة في السفر تشهده هذه الصناعة. الآن، وبعد مرور 35 عاماً، تعيد تومي إتقان مجموعتها المميّزة مع Alpha 3.

تشكّل مجموعة Alpha 3 احتفالاً لكل ما تمثّله تومي: الابتكار في التصميم والهندسة، الأداء الوظيفي والعملي. وتقوم عملية إعادة الإطلاق على الدفع قدماً بالعلامة التجارية إلى الأمام من خلال الارتقاء بالمجموعة التي تمثل أسُسها، وعلى تكييفها مع العالم المتغيّر وإدماج المعرفة والخبرات المكتسبة من العقد الماضي.

مع مجموعة A3 الجديدة، تقدم تومي التحرر - من الإحباط، عدم الملاءمة والمضايقة - لأولئك الذين يسعون إلى حضور مميّز في رحلاتهم. من خلال جمالية أكثر رقيّاً ورهفاً، تضمّنت تحديثات Alpha 3 إضافة منفذ USB مدمج للشحن إلى كل من قياسات الحقائب المخصصة للمقصورة، مدخل مزدوج للوصول إلى الأغراض، واجهة أمامية عصرية مع قضبان للحماية، جيب أمامي يسمح بوصول كامل إلى الأغراض للمزيد من الاداء العملي، سحّاب بسلك مزدوج للأمان، قسم قابل للطي من الجلد الأنيق للوقاية من المطر. يقدم أحدث تصميم لحقائب السفر، Tall 4 Wheel Duffel Packing Case، إمكانية الوصول من الأعلى ومنفصل إلى العلبة كما يمتاز بأربعة ألواح داخلية للأحذية. تتضمن الحقائب الجديدة حقيبة الظهر Slim Backpack وهي حقيبة ظهر مدمجة مصممة لأولئك الذين لديهم حمولة خفيفة، حقيبة الملفات Slim 3-Way Brief وهي ابتكار أنيق للأعمال يمكن حمله كحقيبة ظهر أو كحقيبة، وExpandable Tote وهي حقيبة يد رجالية ضخمة، قابلة للتوسيع، عملية وسهلة الاستخدام لحمل الأغراض. ستتوفر المجموعة في نايلون بالستي أسود، جلد أسود، وأنثراسيت مع لمسات أخيرة بالجلد البني. كذلك سيتوفر نمط "كونغو" (Congo) موسمي، مما يعطي لمسة شخصية إلى تصاميم مختارة.

يقول فيكتور سانز، مدير الإبداع الفني في تومي: "مع إطلاق A3، دفعنا بكل ما نمثّله كعلامة تجارية خطوةً واحدة إلى الأمام. لقد تغّير عالم السفر. التكنولوجيا تغيّرت. الطريقة التي نتصفح بها للوصول إلى الأمان فقط تغيّرت. لذلك، علينا نحن أيضاً أن نتغير." ويتابع: "أردت إعادة تصور الابتكارات التي ألهمت جيلاً من المسافرين، لتحسين التصاميم ذات الطابع الخالد وتضمين أحدث وأفضل التقنيات، لكي نقدم لعملائنا المنتجات الأفضل في فئتها التي يمكنها أن تصمد أمام اختبار الزمن وأن تلهم الجيل القادم من المسافرين. لقد كانت Alpha 3 برنامجاً بالغ الأهمية بالنسبة لي، حيث أشرفت على تصميم المجموعة منذ بدء العمل الأساسي عليها باسم Alpha."

سيتم تقديم Alpha 3 في سلسلة واسعة من المنتجات للسفر، حقائب الظهر، حقائب يومية، الأكسسوارات وغيرها. سيتم بيع منتجات المجموعة بسعر يتراوح بين 35 دولار اميركي – 1,175 دولار أميركي في متاجر تومي عبر العالم وعلى TUMI.com.