بوفيه تمنح ساعة Virtuoso الأيقونية هوية جديدة... تصميم أفضل ووضوحية أكبر

10
Loading the player...

بوفيه تمنح ساعة Virtuoso الأيقونية هوية جديدة... تصميم أفضل ووضوحية أكبر بوفيه تمنح ساعة Virtuoso الأيقونية هوية جديدة... تصميم أفضل ووضوحية أكبر بوفيه تمنح ساعة Virtuoso الأيقونية هوية جديدة... تصميم أفضل ووضوحية أكبر بوفيه تمنح ساعة Virtuoso الأيقونية هوية جديدة... تصميم أفضل ووضوحية أكبر بوفيه تمنح ساعة Virtuoso الأيقونية هوية جديدة... تصميم أفضل ووضوحية أكبر

تضافرت جهود حرفيو علامة بوفيه الفاخرة لإضفاء لمسة عصرية وأنيقة على ساعة Virtuoso الأيقونية، ما جعلها قطعة تحبس الأنفاس يسعى محبو الساعات الفاخرة والنادرة على اقتنائها وإضافتها إلى مجموعاتهم المميزّة.
تتميّز Virtuoso V المزخرفة بمينا بلون أحمر قاتم بزخرفة مضفورة، بحركة الساعات القافزة مقترنةً بالدقائق المتراجعة، وهي ساعة مجهزة بمؤشر زمني عكس الاتجاه على الوجه الثاني. وقد وحّد حرفيو الدار وصناع الساعات فيه جهودهم لمنحها شكلاً جديداً.
يمنح المينا الذي يشغل كامل سطح منظومة الحركة هذه الساعة هوية جديدة. وفي حين عمل صنّاع الساعات على عرض كل المعلومات على المستوى نفسه، صمّم صنّاع المينا رسماً مزخرفاً مضفوراً أصلياً بالكامل للمينا. وقد فسح الترتيب الأصلي المتدرج المجال للمزيد من الكلاسيكية، مما عزّز البراعة الفنية والتشطيبات المثالية لجميع المكونات. وقد استفاد صنّاع المينا من مواهبهم الكبيرة لتصميم هذا الوجه الجديد. وبعد تزيين القاعدة المعدنية بالرسم المزخرف المضفور، طبّقوا عشر طبقات من ورنيش أحمر شفاف، قبل صقله لمنحه سطحاً مستويا مثالياً. وقد أضفى هذا عمقاً وانعكاسات ساحرة تمنح الساعة سحرها. وبالإضافة إلى المهارة التقنية والفنية المركزة المنبثقة من الساعة، أصبح تصميمها أفضل، ووضوحيتها أكبر.

من حيث التكنولوجيا، يدمج Virtuoso V مؤشرين معقدين يصعب الجمع بينها: عقرب الساعات الواثبة، وعقرب الدقائق المتراجعة؛ إذ يجب أن تتزامن قفزة قرص الساعة بصورة كاملة مع قفزة عقرب الدقائق. تنتمي هذه الساعة إلى مجموعة مؤشرات فليورييه المعقدة Fleurier Complications Collection  وهي مزودة بإطار أماديو Amadeo  الحاصل على براءة اختراع، والقابل للتحويل مما يسمح بتحويلها إلى ساعة يد قابلة للعكس، ساعة للطاولة أو ساعة جيب دون الحاجة إلى استخدام أية أداة. ونتيجة لذلك، يمكن رؤية مؤشرات الساعة والدقيقة على جانبي منظومة الحركة. ويكمل مؤشر احتياطي الطاقة المؤشرات من خلال عرض استقلالية ملحوظة لمدة خمسة أيام، يضمنها استخدام برميل واحد. وأخيرا، إضافة إلى وظائف الساعة، طوّر صناع الساعات مصححاً مستقلاً عن قرص الساعة يمكنه عرض منطقة زمنية مختلفة على كلا جانبي الساعة.
ومع هذا الأداء الحديث لساعة مشهورة بالفعل، كشف مالك دار بوفيه، السيد رافي، وحرفيوه المراجع التي ستسعد جامعي الساعات المنتبهين إلى المهارات التقنية والذين يقدّرون أنبل تعبير للفنون الزخرفية.