مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل

مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل مجموعة فاخرة وحصرية من S.T. Dupont تكريمًا للرسام كلود مونيه... تصاميم مذهلة ودقة في التفاصيل

تكرّم S.T. Dupont أحد الفنّانين الأعلى تأثيراً في القرن العشرين، كلود مونيه (1840 – 1926)، المشهور عالمياً بمؤسس الحركة الانطباعية.

Impression, soleil levant (الانطباع، شروق الشمس) هي لوحة بريشة الرسام كلود مونيه، تم عرضها لأول مرة فيما صار يُعرف لاحقاً باسم "معرض الانطباعيين" (Exhibition of the Impressionists) في باريس. برسمها في ساعات قليلة فقط، تشكّل هذه الصورة السريعة مفاجأةً مع درجة الحرية غير العادية في العمل عليها. بعد الحكم عليها أنها غير صالحة لأن تُعرض في "لو هافر" (Le Havre)، أطلق على هذه اللوحة اسم Impression (انطباع). وبحلول منتصف القرن أصبحت هذه الكلمة، المستخدمة أصلاً كعبارة غير واضحة للرسام، على لسان الجميع. قدّمت وصفاً للاهتمام المتزايد لدى رسامي المناظر الطبيعية في تقديم جو أو انطباع، متخلّين عن التصوير المفصّل للطبيعة. منذ ذلك الحين، صار هذا المصطلح يشير إلى المجموعة التي شكلها مونيه وأصدقاؤه. واليوم، أصبحت Impression, soleil levant رمزاً لهذه الحركة. حالياً، تُحفظ اللوحة الأصلية في متحف "مارموتان مونيه" (Marmottan Monet) في باريس، وهو المتحف العالمي لتراث كلود مونيه.

تتمتع "Impression, Sunrise" بشهرة واسعة كنقطة انطلاق لحركة الانطباعية، وتم رسمها في 13 نوفمبر 1873. وشهد ذلك العام أيضاً تأسيس S.T. Dupont على يد سيمون توسو – دوبون، البالغ من العمر حينها 25 عاماً، وهو حرفيّ صاحب رؤية مميزة ومنغمس بالقدر نفسه في الابداع والابتكار العميقين لتلك الحقبة.

تكريماً للعيد الذي تتشارك به مع العمل الخلاّق والمذهل لمونيه، تطلق S.T. Dupont تحية إلى لوحة "Impression, Sunrise" في نسخة استثنائية محدودة تعرض الخبرات والمهارات الفريدة لمعلّمي طلاء الورنيش الكبار لديها.

بالاعتماد على حرفية استثنائية خاصة بها، تسلط هذه النسخة المحدودة الضوء على ولاّعة وأدوات كتابة من Line 2 تمتاز بطلاء ورنيش طبيعي بلون أزرق-ملتهب مع لمسات أخيرة من الذهب الأصفر. وعلى كل قطعة، تم يدوياً وبدقة متناهية رسم "Impression, Sunrise" لمونيه باستخدام أصباغ تعكس بصورة مماثلة تماماً تلك الموجودة في اللوحة الأصلية. إلى جانب البرتقالي للشمس المشرقة، تجعل درجات الأزرق المتغيّرة والرائعة هذه المجموعة مضيئة بشكل خاص.

تقدّم S.T. Dupont طقماً أنيقاً للكتابة مع قلم ومحفظة لجواز السفر من Line D، طُبع عليها برقّة وعناية وبشكل نافر قليلاً تفاصيل لعمل كلود مونيه الفنّي. يؤلف أنبوب خشبي لغليون مصنوع من ورنيش طبيعي مع ولاّعة من Line 2 طقماً للتدخين، يتم تقديمه في علبة S.T. Dupont سوداء تقليدية ورائعة مطلية بالورنيش. جُهِّزت ولاّعة Line 2 بمشعّل للغليون. ويحمل كل منتج حفراً دقيقاً لإمضاء كلود مونيه.

أُنتِجت هذه المجموعة الفريدة بكمية محدودة من 1872 قطعة. بفضل تصاميمها المذهلة واهتمامها الشديد بالتفاصيل، حازت دائماً منتجات S.T. Dupont على إعجاب الذوّاقة الخبراء ومحبّيها. هذه النسخة المحدودة هي مثالية للمعجبين الذين يثمّنون غالياً أو يحبون جمع أعمال الرسام كلود مونيه.