أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019

أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019 أكثر الإطلالات الرجالية أناقة في حفلي توزيع جوائز البافتا والغرامي 2019

ضخامة حفلي توزيع جوائز الغرامي وجوائز الأوسكار البريطانية أو البافتا لعام 2019، لم تطغَ على أناقة وإطلالات النجوم الرجال الذين أبهرونا باختيارهم الجريء والعصري للأزياء في الحدثين، سواء في لوس أنجلوس أو لندن. 
ففي حفل توزيع جوائز البافتا تألق دوق كامبريدج الأمير وليام ببذلة سوداء من ألكسندر ماكوين، في حين تألق النجم الأمريكي، المصري الأصل، رامي مالك ببذلة بيضاء من لويس فيتون، بحيث نسقها مع قميص أسود اللون، وقد لفتت إطلالة مالك الأنظار خلال نسلمه جائزة البافتا عن فئة أفضل ممثل في دوره بفيلم "بوهيميان رابسودي".
هذا ولفت الفنان تيموثي شالاميت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز البافتا، بحيث ارتدى سترة فريدة بلون معدني ونسقها مع سروال أسود. 
وفي لوس أنجلوس، سجادة الغرامي الحمراء شهدت الكثير من البذلات الرسمية الأنيقة، فقد ارتدى مارك رونسون  بذلة أنيقة مصممة خصيصاً له من هيدي سليمان. 
بالمقابل، اختار سفير علامة سان لوران العالمية سكوت ترافيس بذلة سوداء أنيقة، في حين اختار أليكس رودريغيز سترة جريئة وملونة من توم فورد، والتي نسقها مع سروال أسود اللون.
ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار بشكل كبير، هي ظهور النجم ريكي مارتن على السجادة الحمراء مع ابنه ماتيو البالغ من العمر 10 سنوات، بحيث ارتدى مارتن بذلة مميّزة من بيرلوتي في حين ارتدى ابنه سترة جلدية من بالمين.