أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟

أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟ أفضل الإطلالات الرجالية هذا الأسبوع... ما رأيك فيها؟

ككل أسبوع، اخترنا لك أفضل الإطلالات الرجالية، من مختلف المناسبات والحفلات التي تألق بها النجوم على مدى الأسبوع المنصرم. فأي إطلالة منها هي المنفضلة لديك؟

دياندر هوبكنز


ارتدى من برادا في حفل توزيع جوائز NFL السنوي الثامن في أتلانتا حيث ظهر أنيقًا للغاية في بذلته البنية مع السترة بالعنق العالي من اللون الأزرق.

جيف جولد بلوم


ارتدى بذلة من  برادا وسترة غوتشي في العرض الأول من فيلم الجبل خلال مهرجان صندانس السينمائي، وهو كالمعتاد بدا متألقًا للغاية في المونوكروم من اللون الأبيض.

 أوفست 


ظهر مرتديًا سروالًا ذا نقوش صفراء وبنية مع سترة داخلية من اللون البني، وجاكيت من درجة فاتحة مع لمعة.

جيك جيلينهال

ظهر في سترة صوفية باللونين البني والأزرق ذات خطوط، في العرض الأول لفيلم  Velvet Buzzsaw خلال مهرجان صندانس السينمائي ونسق هذه السترة مع سروال باللون الأسود وحذاء أنيق من اللون الرمادي.

21 سافاج


ظهر متألقا في عرض مع الإعلامي جيمي فالون في سترة من سان لوران باللون الأحمر اللامع مع قميص من الدنيم الأزرق الخفيف.

كودي فيرن


ظهر في إطلالة مغني الروك ببذلة من اللون الأزرق الفاتح واللامع والمزينة بفصوص لامعة.


توم برادي


ظهر بمعطف رائع من توم فورد مع غلبة اللون البني بدرجاته في ملابسه، وسروال وحذاء من اللون الأسود.


تشارلي هيتون


ارتدى من ديور خلال العرض الأول لفيلم Velvet Buzzsaw بلوس أنجلوس، مع سروال من اللون الأبيض، وقميص ذي نقشات زهور، وسروال أبيض وحذاء أسود.


بي جي تاكر


ظهر في مباراة رياضية في هوستون مرتديًا نظارات دائرية كبيرة مع مجموعة ملابس رائعة، من سروال باللون الرمادي، وسترة من المربعات الحمراء.


آرمي هامر


ظهر ارمي هامر مرتديًأ بذلة سوداء مع ربطة عنق فراشة مخملية أنيقة للغاية.