تكلفتها 35 ألف دولار أمريكي... حقيبة ديور "المعدنية" للرجال هي آخر صيحات الموضة

10
Loading the player...

تكلفتها 35 ألف دولار أمريكي... حقيبة ديور "المعدنية" للرجال هي آخر صيحات الموضة تكلفتها 35 ألف دولار أمريكي... حقيبة ديور "المعدنية" للرجال هي آخر صيحات الموضة تكلفتها 35 ألف دولار أمريكي... حقيبة ديور "المعدنية" للرجال هي آخر صيحات الموضة تكلفتها 35 ألف دولار أمريكي... حقيبة ديور "المعدنية" للرجال هي آخر صيحات الموضة

إن كنت من محبي الموضة ومن متابعي آخر الصيحات في عالم الأزياء، إلا أنك تتردد باعتماد بعض الإطلالات والاكسسوارات، ولا سيما الحقائب، فهذا المقال موجه خصيصاً لك.


لقد بات بإمكانك اعتماد حقائب اليد بكل ثقة، مع الحفاظ على أناقتك وأسلوبك وهويتك، وذلك بفضل علامة ديور العالمية. فقد كسرت كل ما هو مألوف ونمطي في عالم الأزياء الرجالية، وأرست قواعد جديدة أكثر انفتاحاً وعصرية.


ولفتتنا حقيبة ديور الرجالية التي تم الكشف عنها خلال طرح العلامة العالمية مجموعتها التمهيدية لخريف وشتاء 2019 في اليابان، ومنذ ذلك الحين باتت حديث الجميع ومحط أنظار محبي الموضة.


الحقيبة "المعدنية" التي كانت نجمة العرض، والتي ارتداها عارضو الأزياء على صدورهم، متوفرة بـ 35 ألف دولار أمريكي، وقد تعاونت الدار مع الفنان الياباني هاجيمي سوراياما لتصميمها، بحيث انعكست رؤيته المستقبلية والعصرية بكل وضوح على الحقيبة والعرض بشكل عام.


تتميّز الحقيبة التي صممتها الدار في التسعينات للسيدات، بأنها مصنوعة بشكل كامل من المعدن، وعلى الرغم من أن هذا الأمر قد لا يجعلها عملية للغاية، إلا أنها من دون شك عصرية بامتياز، وتمنح مرتديها فرادة لا مثيل لها.
إن كان ثمن الحقيبة باهظاً بالنسبة إليك فلا تقلق، فقد ابتكرت الدار العالمية حقيبة مماثلة من الجلد بسعر 1900 دولار أمريكي.


وقد نشرت العلامة الفاخرة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستقرام لتسمح لعملائها بالدخول إلى عالم إعداد هذه الحقيبة الفريدة بشكل أكبر، بحيث يُظهِر الفيديو بسحر فائق كيفية انتقاء قطع الجلد المناسبة بعناية، قصها، خياطها وجمعها، وصولاً إلى التفاصيل الختامية التي تمنح الحقيبة هويتها الخاصة التي تعكس فخامة وعراقة دار ديور للأزياء.