مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة

مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة مجموعة لويس فيتون الرجالية التمهيدية لخريف وشتاء 2019... رؤية ثورية بروح فاخرة

ثورية بروح تقليدية، بهذه الكلمات يمكن وصف المجموعة التمهيدية لخريف وشتاء 2019 التي أطلقها المدير الفني للمجموعات الرجالية في دار لويس فيتون العالمية فيرجيل أبلو، تحضيراً لمجموعته الأساسية.
تمكن أبلو من خلال هذه المجموعة الاستثنائية من تصوير رؤيته الفريدة لمستقبل الدار الفاخرة، بحيث طغت لمسة ثورية على القطع التي تحمل تراث وعراقة لويس فيتون.
وقد سلّط أبلو الضوء ببراعة مطلقة على طبيعة القطع الأساسية التي على كل رجل حيازتها، والتي تتخطى حاجز الزمان، فهي صيحات خالدة تمنح مرتديها راحة وأناقة مطلقتين.
تمزج قطع المجموعة بين الماضي والحاضر والمستقبل بسلاسة كبيرة، وهي مستوحاة من الثقافة اليابانية العريقة، بحيث اعتمد فيرجيل أبلو ألواناً زاهية مألوفة بشكل كبير لدى الشعب الياباني والتي يستخدمها في حياته اليومية أو خلال المناسبات الخاصة والرسمية، من مثل البنفسجي والأزرق بدرجاته المتعددة والبرتقالي والأحمر والأبيض والأسود والبيج.
استحوذت مجموعة لويس فيتون التمهيدية لخريف وشتاء 2019 على انتباهنا، فقد تميّزت بقصات فضفاضة وواسعة تلبي حاجات الرجل المعاصر والعملي، الذي يبحث عن الراحة والأناقة في آن واحد. 
وقد تم اعتماد العديد من الأقمشة في المجموعة أبرزها الجلد والفرو، الذين منحا المجموعة لمسة مميزة. وقد تراوحت القطع بين الكلاسيكية وتلك للاستخدام اليومي، بحيث نجد الـ t-shirts والقمصان والملابس الرياضية والبذلات والمعاطف الطويلة والسترات الضخمة، التي عكست الثقافة اليابانية بفرادة.
ومن أكثر ما لفتنا في المجموعة، هي الاكسسوارات التي اعتمدها فيرجيل أبلو في مجموعته الرجالية التمهيدية، ابتداءً من القبعات والقفازات وصولاً إلى الحقائب، التي تعددت أحجامها وموديلاتها. 
أما القطعة الأبرز فهي الصدارة الرجالية التي أحدثت ثورة حقيقية في عالم الأزياء الرجالية، بحيث يمكن ارتداؤها يومياً وخلال المناسبات الرسمية مع البذلات، والملفت أن أبلو قد قدّمها بعدة ألوان لتناسب مختلف الأذواق.