دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة

دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة دليلك لارتداء الدنيم بمختلف ألوانه بصورة صحيحة

الدنيم من الأقمشة التي يسهل ارتداؤها في مختلف الأوقات والمناسبات، ما قد يزيد فرص ارتدائها بصورة خاطئة، فما لا يعرفه الكثيرون هو أن كل لون يتطلب طريقة مختلفة في التنسيق، وهنا سنخبرك كيف ترتدي الدنيم بكل درجاته بصورة صحيحة.

الدنيم الداكن:

نعني بالدنيم الداكن الدنيم النيلي او المرادي الداكن، لا الأسود، وكلما كان غامقاً كان من الممكن ارتداؤه بصورة رسمية أكثر.
يمكنك ارتداء هذا الدنيم الداكن مع سترة أو قميص من لون مختلف حتى تدمج اللونين معًا، وننصحك بتجربة الألوان المحايدة والأساسية، والدنيم الداكن هو الأسهل في التنسيق مع درجات أخرى من الدنيم، ويمكن كذلك ارتداؤه مع قميص من اللون النيلي بدرجة لون أفتح قليلًا.

الدنيم المتوسط:

هذا اللون سيكون المفضل لديك، إذ يمكن تنسيقه مع أي شيء تقريبًا، ولكن من المهم لو قررت دمجه مع لون آخر من الدنيم ترك درجتين من اللون بينهما، فمثلًا يمكنك ارتداؤه مع الدنيم الأبيض لإعطاء المزيد من التباين، ويمكنك ارتداؤه مع سترة جلدية، أو سترة صوفية، ومن الدرجة المتوسطة ستجد ألوانا مثل الرمادي والبني، ويمكنك حتى ارتداؤه مع تي شيرت أبيض وحذاء كلاسيكي لتحصل على إطلالة صيفية كاجوال رائعة.

الدنيم الفاتح:

الدنيم الفاتح رائع للغاية، وهو يعيدنا مرة أخرى لموضة التسعينات، مع الجينز الفاتح والقمصان الخفيفة، ويمكنك تنسيقه مع دنيم آخر، وهو رائع للبس مع الكثير من القطع الأخرى، من سترات أو معاطف، ولإطلالة جذابة يمكنك ارتداؤه مع قميص أبيض بسيط وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء.
ويمكنك تنسيقه مع لون مثل الأخضر الفاتح أو الرمادي الفاتح، أو سترة ذات رقبة عالية، ويمكنك تنسيقه كذلك مع الملابس ذات الألوان الداكنة.

الدنيم الأسود:

اللون الأسود له العديد من المزايا، منه أنه يعمل كقطعة فرعية لأي قطعة ملابس أخرى، وسيبدو رائعا كذلك، وننصحك باختيار سروال دنيم ذي ساق مستقيمة من اللون الأسود للحصول على إطلالة أنيقة وغير فوضوية، وللرجال أصحاب الجرأة الشديدة ننصحهم بتجربة المظهر الأسود بالكامل، ومن الألوان الجميلة مع الأسود درجات آلوان الباستيل.اضافة الى اللونين البيج والأسود من الألوان التي توحي دائماً بالجمال والأناقة، لذلك يمكنك اختيار اللون البيج في معطف أو قميص مع بنطلون جينز أسود في إطلال رائعة.

الدنيم الأبيض:

لا يفضل الكثيرون الدنيم الأبيض، على الرغم من أنه يبدو رائعًا، ولا سيما مع اللون الأسود، أو الدنيم الأزرق المعتاد، مثل قميص أسود أو رمادي.