بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش لربيع وصيف 2019

بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019 بيرلوتي تكشف النقاب عن أوّل مجموعة محدودة الإصدار من تصميم كريس فان آش  لربيع وصيف 2019

كشف كريس فان آش عن مجموعته محدودة الإصدار لموسم ربيع/صيف 2019 لعلامة بيرلوتي ، بحيث تتمحور هذه المجموعة حول القطع الأساسية التي يجب أن يقتنيها كلّ رجل معاصر، بحيث تمهّد الطريق لتصاميم ستُعرَض قريباً. أعاد كريس صياغة هوية بيرلوتي لتطلّ تصاميمها بحلّة جديدة تتّسم بقصّات واضحة المعالم. ومن المتوقّع أن يبتكر في المستقبل قطعاً مميّزة مثل جاكيت بدلة مزوّد بزرّين، وقميص من البوبلين الأبيض، وبدلة تكسيدو باللونين الأسود والأبيض. تضمّ هذه المجموعة الجديدة ملابس وأكسسوارات بسيطة تتمحور حول ابتكار ملابس رجالية أساسية، بما في ذلك الملابس الرياضية مثل الجاكيت المنفوخ، والجاكيت العملي المزيّن بأحرف والبدلة الرياضية.

وبعدما سبر المدير الفنّي كريس فان آش أغوار الإرث العريق الذي تتمتّع به علامة بيرلوتي، تمكّن من تحديد سماتها وإعادة صياغتها لتتماشى مع هذا العصر الذي تتعايش فيه عدّة أجيال. أُعيد تصميم حذاء أكسفورد Alessandro بنعل جلدي أكثر سماكة، في حين تمّ تصميم حقائب مطلية بالزنجار الأزرق والأحمر باللمسة اليدوية التقليدية التي تشتهر بها العلامة التجارية. كما تمّ تزويد موكاسين Andy من دون برباط والذي سُمّيَ تيمناً بالرسّام آندي وارهول، بنعل سميك وعريض. وقامت علامة بيرلوتي باعتماد تقنية سكريتو التي تشيد بفنّ الخطّ والمخطوطات من القرن الثامن عشر، لتُبرِزَ من خلالها النقشات الجرافيكية الجميلة في قطع الملابس العملية والحقائب التي فتحت بها فصلاً جديداً يحمل في طيّاته عظمة الماضي. 

كشفت علامة بيرلوتي في شهر يونيو النقاب عن أوّل مجموعة لها من تصميم كريس فان آش، إلا أنها ما زالت تجسّد حرفيّة دار بيرلوتي باريس التي أبصرت النور عام 1895. وترتكز هذه المجموعة الجديدة على الجاكيتات والسترات الرياضية والتي شيرتات. كما تُشكّل المجموعة بوتقة ينصهر فيها ماضي بيرلوتي وحاضرها، وتُزيّن فيها الأكسسوارات الجلدية التي لطالما تميّزت بها الدار تشكيلة من الملابس الرائعة، مثل البدلة الجلدية السوداء والسترة المُقلنسة الحمراء والقبّعة الجلدية السوداء. ولا بدّ من ذكر الأحذية الرياضية الضخمة التي تتوفّر بألوان متعدّدة، منها الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر، حيث أنها تعكس اللمسة الكلاسيكية الجديدة التي اعتمدتها الدار حديثاً، فتشكّل نقطة انطلاق مشوّقة لتصاميم مستقبلية يُحسَب لها ألف حساب.