ساعة Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب

ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب ساعة  Heritage Visodate Quartz من تيسوت... أيقونة تجمع بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب

هذه هي الساعة التي يحلم كل شاب بارتدائها على معصمه: قطعة تناقلتها الأجيال من جيل إلى جيل. 
ترمز ساعة Tissot Heritage Visodate Quartz، المستوحاة من مجموعة 1950، إلى الدمج السلس ما بين الكلاسيكية العاطفية وشغف الشباب والذي يبرز في تصميمها: قرص ساعة مفعم بالحنين إلى الماضي مع لمسة عصرية، ويظهر شعار تيسو بالخط الأصلي، مع معلمات ساعة رقيقة منحوتة وعداد التاريخ الأساسي عند الساعة 3 بالإضافة إلى- خاصية جديدة -حركة الكوارتز.

ساعة Tissot Heritage Visodate المبشرة بتصميمها الرائد الذي يعود إلى الخمسينيات: قرص ساعة انسيابي وخطوط زاوية مموجة وبراعة في الارتداء؛ إنها لساعة أصلية وأنيقة تضم وظيفة التاريخ الأساسية عند عقرب الساعة 3. 
تستوحى ساعة Tissot Heritage Visodate Quartz إلهامها من سابقتها في حين أنها تضفي لمسات أنيقة من العصر الذي تنتمي له، بما في ذلك العلبة المقببة المصنوعة بفخامة بواسطة مجموعة من الأساور المميزة. فالشاب الذي يرتديها يجسد قيم القرن الحادي والعشرين وآماله وطموحاته ويبرز في الوقت ذاته الولع بقطعة تشير إلى تاريخ. فمن المحتمل أن يكون جده قد اقتنى هذه القطعة، حيث أنها تتميز بسطح أكسيدي ملون إلا أنها كذلك تعد الرفيق اليومي الأمثل. تجسد ساعة Tissot Heritage Visodate Quartz جميع الخصائص اللازمة للسعي وراء النقاء الذي نطمح له جميعًا، بدءًا من نمط الحياة المتمدن إلى مكان العمل ومن صالة المطار إلى قضاء عطلات نهاية الأسبوع على الطريق. إنها تتمتع بتلك الروح المدهشة - مزيج ما بين الطابع الكلاسيكي والحديث - التي تجعل الحياة العادية حياة استثنائية: وهي وسيلة لتذكيرنا بأنه يوجد دائمًا في الحياة تجربة جديدة يجب اكتشافها في مكان ما. وفصل جديد يتم كتابته.